الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجوم الفن والرياضة يشاركون في حملة “MBC” للحماية من كورونا: “خليك في البيت.. وهانسليك”

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 19/مارس/2020 - 12:45 ص

تواصل قنوات “MBC مصر”، مُبادرتها لدعم وتشجيع المُشاهدين للبقاء في المنازل من خلال حملتها الجديدة “في البيت خليك.. وهانسليك”، حيث تبدأ من غدًا الخميس، اطلاق خريطة برامجية متنوعة تضم مُختارات من الأعمال الترفيهية المُميزة التي يلتف حولها المُشاهدين.

وتبدأ في تمام الثانية عشر ظهرًا، عرض المُسلسل الكوميدي”كابتن أنوش”، مع بيومي فؤاد، وعبير صبري، وفي تمام الثانية ظهرًا عرض مُسلسل “لمعي القط” مع محمد إمام وتارا عماد، وتعرض أيضًا في تمام السابعة مساءً مُسلسل “صاحب السعادة” مع النجم الكبير عادل إمام ولبلبة، وتواصل عرض المُسلسل الاجتماعي “شقة فيصل” للنجم كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، يومياً في تمام التاسعة مساءً.

ولتوفير أكبر فرصة للترفية العائلي الراقي، تعرض “MBC مصر”، كل جمعه وسبت في تمام الثامنة مساءُ مُختارات من مسرحيات “مسرح مصر” للفنان أشرف عبد الباقي ونُخبه من نجوم الكوميديا، بالإضافة لعرض حلقات خاصة من البرنامج الكوميدي “أسعد الله مساءكم من جديد” مع النجم أكرم حُسني في شخصية أبو حفيظة في تمام التاسعة مساء كل سبت.

وتُقدم يومياً في تمام الواحدة بعد منتصف الليل سهرة منوعة تعرض فيها أفلام عربية، ومسرحيات كوميدية، ،أفلام أجنبية مميزة، وأفلام هندي، وبرامج منوعات ضخمة، لتُناسب مختلف الأعمار في افرارد العائلة المصرية.

وأطلقت “MBC مصر”، عبر شاشتها وموقعها الرسمي وصفحاتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بداية من اليوم حملة إعلامية مُكثفة تحت شعار “في البيت خليك .. وهانسليك”، شارك فيها نُخبة من نجوم الفن والرياضة يدعون المواطنين فيها لضرورة البقاء في المنازل خلال هذه الفترة وتقليل الحركة وعدم التواجد في أماكن التجمعات حرصاً على الصحة الشخصية ولتلافي نقل أو إستقبال العدوي الخاصة بفيروس “كورونا” المُستجد.

تابع مواقعنا