السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التخصيص بأسبقية الحجز.. تعرف على خطوات وشروط حجز 820 وحدة سكنية بمنطقة أرض مطار إمبابة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 06:36 م

صرح الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بأنه ستبدأ غدًا الاثنين 16/11/2020، إجراءات حجز 820 وحدة كاملة التشطيب بمنطقة أرض مطار إمبابة، بمساحات تتراوح بين 83 و100 م2 ضمن الطرح الأول للمرحلة الأولى.

“القاهرة 24” يستعرض في السطور التالية خطوات وشروط الحجز..

1- يقوم الراغب في الحجز بالدخول على الموقع الإلكترونى (www.hdb-reservation.com)، والخاص ببنك التعمير والإسكان بدون كلمة مرور بدءاً من غدٍ، يستعرض كراسة الشروط أو يقوم بطباعتها،

2- إنشاء حساب جديد وذلك بالضغط على (تسجيل مستخدم جديد) عن طريق الرقم القومي ورقم التليفون المحمول.

3- يتم إرسال رسالة (sms) بكلمة المرور، تُستخدم فى تسجيل البيانات الأساسية ثم يتم تسجيل البيانات الأساسية (اسم العميل / العنوان / الرقم القومى للعميل / الإيميل / التليفون / اسم الزوجة ورقمها القومى تحميل صور بطاقات الرقم القومى (الزوج والزوجة(، وجه وظهر فى ورقة واحدة.

وزيرة التجارة تجتمع مع مستثمري “أولاد علي” بالإمارات لبحث ضخ استثمارات في مصر

4- يتم الدخول على الموقع مرة أخرى من خلال الضغط على (دخول مستخدم حالى)، وتسجيل الرقم القومى وكلمة المرور، يتم الضغط على مفتاح (أرغب في التقدم) ثم (استخراج رقم اﻻستمارة).

5-بعد اﻻنتهاء من مراجعة البيانات يقوم العميل بالضغط على (تأكيد) ليظهر رقم اﻻستمارة على الشاشة وهو الرقم الذى سيتم استخدامه كرقم حساب لتحويل جميع المبالغ المالي (الحجز) يقوم العميل بالدخول على الموقع مرة أخرى بالرقم القومى وكلمة المرور.

6- تظهر شاشة تمثل بيانات الوحدات المتاح الحجز عليها مرتبة على النحو التالى (المحافظة – المدينة – المنطقة – نوع الوحدة – رقم العمارة – رقم الوحدة الضغط على مفتاح تأكيد الحجز مع إمكانية طباعة كامل بيانات الاستمارة، التخصيص بأسبقية الحجز الإليكترونى(online).

“حماية المستهلك” يضبط 12 طن دواجن فاسدة في أسيوط

7- أسلوب السداد يقوم العميل بتحويل مبلغ وقدره 50 ألف جنيه مصرى مقدم الحجز، بالإضافة إلى مبلغ 500 جنيه مصروفات تسجيل ـ دفعة واحدة وغير مجزأة ـ يتضمن التحويل البيانات التالية “اسم المتقدم للحجز رباعى – ورقم بطاقة الرقم القومى (14 رقما) سارية .

8- سيتم إرسال رسالة (SMS)، تفيد بوصول مبلغ جدية الحجز خلال 24 ساعة من قيام العميل بتحويل مبلغ جدية الحجز. فى حالة حجز الوحدة يُستكمل سداد 25 % بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالى ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ الحجز الإلكتروني. يتم سداد الـ(75%) دفعات ربع سنوية متساوية لمدة 3 سنوات بدون فوائد.

9_ يمكن سداد باقى القيمة على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة 5 او 7 سنوات محملة بالفائدة يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل الاستلام شروط الحجز والاشتراطات العامة.

10- أن يكون شخصاً طبيعياً مصرى الجنسية. أن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليًّا طبيعياَ على قاصر أو وصيا عليه بقرار وصاية.

11- ألا يكون قد سبق تخصيص وحدة أو أرض سكنية للمتقدم أو الأسرة.

تابع مواقعنا