الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك الأهلي يسلم 6 سيارات للفائزين من حاملي بطاقات الائتمان (صور)

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 16/نوفمبر/2020 - 10:36 ص

سلم كريم سوس الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والفروع بالبنك الأهلي المصري، جوائز الفائزين في الحملة الترويجية لبطاقات الائتمان، التي أطلقها البنك طوال شهري أغسطس وسبتمبر.

وأشار “سوس” إلى أن الجوائز هي 6 سيارات تم منحها للفائزين من مختلف شرائح العملاء حاملي بطاقات الائتمان، وهي (فيزا كلاسيك – ماستركارد استاندرد / مصر للطيران – ماستركارد تيتانيوم / مانشستريونايتد – فيزا جولد – فيزا/ماستركارد بلاتينيوم) بمعدل 3 فائزين كل شهر بإجمالي 6 فائزين، بحيث يشترط الدخول في السحب قيام العميل بإجراء عدد 10 حركات مشتريات بالعملة المحلية شهريا بأي قيمة وبحد أدنى 1000 جم لمجموع كافة الحركات حيث تمثل كل 1000 جم ينفقها العميل فرصة للدخول في السحب.

“التعاون الدولي”: مؤسسات ألمانية تمول 11 مشروعًا جديدًا في 2021 بقيمة 132.8 مليون يورو

وقد أظهرت نتيجة السحب الذي تم إجراؤه تحت اشراف وزارة التضامن الاجتماعي، فوز 6 من العملاء حاملي بطاقات الائتمان منهم (احمد عبده عبدالحميد الهندى – مارينا شوكت شحاته سلامه عوض الله – محمد احمد بهاء الدين الشافعى – مصطفى كمال الغزالى موسى محمد الغزالى – ضياء الدين احمد ابراهيم الحسيني ابوالعز).

مباحثات مصرية كورية في مجال البترول والغاز

وأضاف سوس أن الحملة الترويجية استهدفت استراتيجية البنك في تنشيط المدفوعات الالكترونية وتقليل معدلات التداول النقدي خاصة في ظل الظروف الأخيرة التي تقتضي مراعاة معايير الصحة العامة، إضافة إلى التوسع في تطبيق الشمول المالي بما يدعم خطط الدولة في هذا الشأن.

تابع مواقعنا