الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منصة حجز الفنادق “دليل السفر” تنجح في اجتياز الدورة الثامنة في مفاعل ريادة الأعمال

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 15/نوفمبر/2020 - 03:20 م

نجحت منصة دليل السفر المتخصصة التابعة لشركة فيزيت فنتشرز الناشئة في اجتياز الدورة الثامنة من مفاعل ريادة الأعمال ومن الجدير بالذكر أن المنصة تستحوذ حاليا على 14% من حصة محرك البحث جوجل في مجال السفر و حجز الفنادق و الرحلات

تعمل المنصة على تجهيز تطبيق دليل السفر الإلكتروني حيث يمكن المسافر من المقارنة بين أسعار الأنشطة والفنادق وأيضا يمكنهم من حجز رحلات داخل مصر والدفع الكترونيا وترك تقييم لمزود الخدمة.

فيزيت فنتشرز تستعد لأطلاق التطبيق في مطلع العام المقبل ويعمل على التطبيق فريق مكون من 30 شخص متخصص في مجالات تقنية مختلفة لتوفير تجربة مصرية محلية في حجز الفنادق إلكترونيا وحجز رحلات داخل مصر من خلال الموقع والتطبيق.

دليل السفر يعتبر الموسوعة الأكثر أنتشارا بين المسافرين حيث يمكنهم البحث عن جميع الأماكن السياحية والأنشطة ومعرفة تقييماتها وأسعارها وترك تقييماتهم بناء علي تجربتهم الشخصية للفندق او مزود الخدمة.

يخطط فريق عمل دليل السفر علي توفير مزايا التواصل الأجتماعي بين المسافرين حتي يتمكنوا من التفاعل مع التجارب التي يقومون بنشرها.

ومن الجدير بالذكر أن المنصات الأجنبية لحجز الفنادق تجبر العميل علي دفع رسوم أضافية تصل الي 26% ولذلك يقوم دليل السفر بتوفير أسعار أفضل بدون رسوم أضافية.

يسعي فريق دليل السفر لتوفير أفضل تجربة تقييم وحجز ألكتروني للمسافر تحت شعار ” قارن قبل ما تسافر ” حيث يمكن للمسافر مقارنة العروض من أكثر من شركة سياحة و مزود خدمة ومعرفة تقييماتهم قبل الحجز.

 

تابع مواقعنا