الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

“كوكاكولا” تحتفي بالنادي الأهلي ومؤمن زكريا بإصدار عبوات خاصة لهما

“كوكاكولا” تحتفي بالنادي الأهلي ومؤمن زكريا بإصدار عبوات خاصة لهما

أعلنت شركة “كوكاكولا” إطلاق سلسلة حصرية من العبوات المعدنية لمشروبها الغازي، بتصميمات جديدة تحتفل بتتويج النادي الأهلي بطلًا للدوري المصري الممتاز، وبنجمه مؤمن زكريا.

وكشفت “كوكاكولا” التصميمات الجديدة لعبواتها الـ”كان” وإحداهما مرسوم عليها صورة للنجم مؤمن زكريا، احتفاء بمسيرته الكروية، ودعمًا له، والآخر تصميم يحمل لوجو خاص للنادي الأهلي الفائز بالدورى 42. واهدت الشركة هذه التصميمات لجماهير النادي العريق، التي تحتفل بفوز الفريق الأحمر.

وترعى كوكاكولا الرياضة في مصر، ونفذت خلال السنوات الماضية مبادرات عديدة في المجال الكروي، وأطلقت العديد من الحملات الإعلانية في مناسبات كروية مختلفة.

ولدي شركة المشروبات الغازية العريقة عدد من المبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات ضمن استراتيجيتها التي تهدف إلى إسعاد المصريين ونشر الفرحة والتفاؤل بين أطياف المجتمع.

وقامت الشركة خلال فعاليات كأس العالم 2019 بنشر حملة تهدف إلى عودة الحماس وروح الانتصار للمشجع المصري انطلاقًا من إيمان الشركة بأهمية عودة الفرحة للجمهور كونها الراعي الرسمي للمشجع المصري، وقامت بتصميم “تيشيرتات” خاصة للمشجعين في مصر.

جدير بالذكر أن منتجات كوكاكولا تتوافر في أكثر من 200 دولة حول العالم ويتناولها حوالي ملياري شخص يوميًّا، بحسب بيانات الشركة الأمريكية.

 

وسوم الدوري المصري النادي الاهلي كوكاكولا مؤمن زكريا

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان