الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسلان: الفاتورة الإلكترونية تساعد في التيسير على المتعاملين وتحسين مناخ الاستثمار

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 27/نوفمبر/2020 - 10:29 ص

أكد المهندس معتز رسلان، رئيس مجلس الأعمال المصري الكندي، أن الحرص على تنظيم ندوة مع مصلحة الضرائب رغم الظروف التى نمر بها، جاء لإيمان المجلس  الشديد بأهمية التعرف على المستجدات والتطورات التي تشهدها المنظومة الضريبية من أجل التيسير على المواطنين من ناحية، ورفع كفاءة المنظومة من ناحية أخرى، مشيرًا إلى التعاون الكبير بين المجلس ومصلحة الضرائب المصرية الذى يظهر في سلسلة اللقاءات الدورية التي يتم تنظيمها من أجل تبادل الحوار والنقاش حول مشاكل ومطالب رجال الأعمال والمستثمرين من المنظومة الضريبية.

رضا عبد القادر: تعاون دائم مع مجلس الأعمال المصري الكندي للتوعية بالمستجدات الضريبية

وأشاد رسلان، خلال الندوة التي نظمها مجلس الأعمال المصري الكندي، بالتعاون مع مصلحة الضرائب المصرية، بجهود المصلحة، لتيسير الإجراءات وإدخال التكنولوجيا الحديثة لتحقيق العدالة الضريبية وبناء قواعد بيانات دقيقة والعمل على دمج القطاع غير الرسمي في القطاع الرسمي.

وقدم التهنئة لوزارة المالية ومصلحة الضرائب المصرية على الإنجاز الكبير بإطلاق المرحلة الأولى من منظومة الفاتورة الالكترونية، قائلًا إنها تسهم في إرساء دعائم التكامل بين المنظومة الضريبية والمجتمع الضريبي بما يساعد فى التيسير على المتعاملين وتحسين مناخ الاستثمار.

وزير المالية: صرف أكثر من 8 مليارات جنيه للشركات المصدرة في عام

وأضاف أن المشروع القومي لتحديث وميكنة منظومة الإدارة الضريبية، يحظى بدعم كبير من القيادة السياسية، وأن هذا المشروع سيسهم في تحسين ترتيب مصر في الكثير من المؤشرات العالمية لأداء الأعمال.

تابع مواقعنا