الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

“عنوان للتطوير العقاري” تطرح باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه

“عنوان للتطوير العقاري” تطرح باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 500 مليون جنيه

 

أعلنت شركة عنوان للتطوير العقاري، عن طرح باكورة أعمالها فى منطقة الأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى 500 مليون جنيه.

وقال محمد سالم رئيس مجلس إدارة الشركة، إن المشروع عبارة عن مول تجاري إدارى طبى مكون من أرضى و8 أدوار، بمساحات تبدأ من 25 مترا مربعا ليضم أكثر من 165 وحدة، مشيرا إلى أن المشروع يقع في منطقة الداون تاون على محور بن زايد مباشرة وبجوار فندق الماسة، ويبعد 20 دقيقة عن القاهرة الجديدة من خلال طريق السويس و40 دقيقة من المطار الدولي الجديد.

“التخطيط”: مليار جنيه لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة بورسعيد

وأوضح أن المشروع سيتم طرحه على مرحلتين، على أن يتم طرح المرحلة الأولى مطلع العام المقبل 2021، ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال العام 2024، منوها بأن الشركة تخطط لبدء الإنشاءات بالمرحلة الأولى خلال العام المقبل.

و أشار رئيس مجلس إدارة شركة عنوان للتطوير العقاري؛ أن الشركة سلمت أكثر من 250 وحدة سكنية بمناطق جاردنيا هايتس والمستثمرين الجنوبية واللوتس والأندلس والبنفسج، وتقوم الشركة حالياً بتنفيذ مشروع “مينى كمبوند بالمز” بالحي الخامس فى بيت الوطن، والذي يتكون من 6 عمارات على مساحة فدان بإجمالي استثمارات 100 مليون جنيه ومساحات تبدأ من 135 مترا مربعا وتصل إلى 240 مترا مربعا.

الحكومة تكشف حقيقة خفض رواتب بعض العاملين بالجهاز الإداري للدولة

كما سيتم أيضاً تنفيذ مشروع “ميني كمبوند قصر النرجس” بمنطقة النرجس الجديدة يطل على شارع جمال عبد الناصر الرئيسي بإجمالي استثمارات 50 مليون، بمساحات تبدأ من 150 مترا مربعا وتصل إلى 195 مترا مربعا.

يذكر أن الشركة قامت بالتنفيذ والإشراف على 3 مباني صناعية بمناطق العبور وبدر باستثمارات 100 مليون جنيه.

وسوم الاسكان صحفية العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الإدارية الجديدة تطرح الوحدات السكنية حادث قطار بالمنوفية وزارة الاسكان

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين مائل للبرودة نهارًا شديد البرودة ليلاً