السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيدرر يتغلب على رونالدو وميسي في قائمة فوربس 2020 لأعلى المشاهير أجرًا

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 11:14 ص

كشفت مجلة فوربس الاقتصادية الأمريكية القائمة السنوية للشخصيات الأعلى تحقيقا للإيرادات من الأجور لعام 2020، وجاءت في المرتبة الأولى لأعلى الأجور عالميا نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر التي تصدرت القائمة بدخل 590 مليون دولار.

 كايلي جينر

وفي المركز الثاني المغني كاني ويست، بدخل وصل إلى 170 مليون دولار، وجاء السويسري روجيه فيدرر، لاعب التنس، كأكثر الرياضيين أجرا في هذا العام، حيث بلغت إيراداته 106.3 مليون دولار، رغم إصابته وعدم مشاركته في بطولات العام الكبرى.

فريق الأحلام.. رونالدو وميسي في هجوم الأفضل في التاريخ

 

وقالت المجلة العالمية في التقرير التقليدي السنوي الذي تقوم به المجلة كل عام إن لاعب التنس فيدرر احتل المركز الثالث على مستوى العالم في قائمة الأعلى أجرا، بعد نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر والمغني كاني ويست.

وحل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، في المرتبة الثانية بين الرياضيين والرابعة عالميا، بعد تحقيق إيرادات بلغت 105 ملايين دولار، معظمها يأتي من راتبه السنوي من ناديه.

ووضعت فوربس الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، في المرتبة الثالثة رياضيا والخامسة عالميا، بإيرادات بلغت 104 ملايين دولار.

واللاعب البرازيلي نيمار جاء في المرتبة الرابعة رياضيا والسابعة عالميا بإيرادات بلغت 95.5 مليون دولار، فيما جاء في المرتبة الخامسة رياضيا والتاسعة عالميا نجم دوري كرة السلة الأمريكي ليبرون جيمس، بإيرادات وصلت لأكثر من 88 مليون دولار.

مجلة “فوربس” الأمريكية تختار مجموعة العربي ضمن أفضل 100 شركة عائلية بالشرق الأوسط في 2020

تابع مواقعنا