الخميس ٢٥ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

وزير المالية: "السيسي" غير وجه الحياة في مصر وأنجز مشروعات ترتقي بمعيشة المواطن

وزير المالية

قال الدكتور محمد معيط وزير المالية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى نجح في تغيير وجه الحياة على أرض مصر من خلال إنجاز العديد من المشروعات التنموية الكبرى غير المسبوقة بشتى المجالات مع إعطاء أولوية متقدمة للصحة والتعليم والتحول الرقمى؛ بما يُسهم فى الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين.

وأوضح الوزير، أن الدولة حريصة على تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة بمختلف المحافظات خاصة سيناء، على النحو الذي يساعد فى إرساء دعائم الحياة الكريمة للمواطنين، وينعكس في تحسين جودة الخدمات المقدمة إليهم.    


جاء ذلك خلال لقائه مع العاملين بالمديرية المالية بجنوب سيناء على هامش افتتاحه المقر المطور للمديرية المالية بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، واللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزى للتعمير، ومحمد عبد الوهاب الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار والمناطق الحرة، وعماد عواد رئيس قطاع الحسابات والمديريات المالية.

وقال الوزير، إن مصر تشهد تطويرًا شاملاً فى كل مناحى الحياة، وبرؤية ثاقبة للقيادة السياسية، ووعى وعزيمة المصريين، تكللت الجهود الوطنية المخلصة بالنجاح فى تحويل التحديات إلى فرص واعدة للانطلاق نحو مستقبل أفضل يليق بمصر، ويلبى طموحات هذا الشعب العظيم.

وأوضح أن الحكومة استطاعت تحويل تحدي نقص الغاز والكهرباء إلى فرصة جديدة للاستثمار، بما أسهم فى القضاء على الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائى، وكذلك نقص الغاز، وتوفير فائض للتصدير بمراعاة تنويع مصادر توليد الطاقة على النحو الذى يساعد فى تأمين احتياجات المواطنين، والمستثمرين، فى الوقت الحاضر والمستقبل أيضًا.



وسوم الضرائب الكهرباء وزير المالية السيسي

عاجل  طقس الخميس مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري