الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرف "أبو ظبي الإسلامي- مصر" يطلق أكبر حملة ترويجية للسحب على "6 كيلو ذهب" ومليون جنيه

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 04/يناير/2021 - 04:11 م

أعلن مصرف "أبو ظبي الإسلامي - مصر" إطلاق أكبر حملة ترويجية تحت شعار "هتتريش"، مع رصد أكبر جوائز تتضمن "كاش باك  CASH BACK حتى 6% على الحسابات الاستثمارية، والدخول في سحب شهري على كيلو ذهب شهريا لمدة ستة أشهر وسحب على جائزة كبرى مليون جنيه كاش، خلال الفترة من 1 ديسمبر 2020 إلى 30 يونيو 2021.

ويقدم المصرف تلك الفرصة لعملائه الحاليين والجدد، عند زيادة الرصيد أو فتح حسابات استثمارية أو أيٍ من الأوعية الادخارية التي يتيحها المصرف عبر خدماته المصرفية للأفراد (الصكوك- حسابات التوفير- الودائع)، التي تزيد أرصدتها عن مبلغ 100 ألف جنيه.

ويتيح العرض الجديد التمتع بـ “كاش باك" فوري حتى 6% من المبلغ المودع من جانب العميل، حيث يتم إضافة "الكاش باك" خلال 5 أيام عمل، علما بأن نسبة الكاش باك 6% تمنح للحساب الاستثماري الجديد NIA وبفترة تحفظ 9 أشهر، ونسبة الكاش باك 4% تمنح للحساب الاستثماري الجديد NIA فقط وبفترة تحفظ 6 أشهر، بينما كافة الحسابات الأخرى تمنح العميل نسب كاش باك مختلفة وبفترة تحفظ 4 أشهر.

مصرف أبو ظبي الإسلامي يطلق “حساب 365 يوم” الجديد بأعلى عائد يومي في مصر

كما يتيح العرض فرصة الدخول في مسابقة السحب على كيلو ذهب في نهاية كل شهر لمدة 6 أشهر، بدءا من ديسمبر 2020 إلى مايو 2021، إلى جانب فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي سحب على مليون جنيه في نهاية المسابقة التي تنتهي في 30 يونيو 2021.

وأشار مصرف "أبو ظبي الإسلامي - مصر" إلى أنه كلما قام العملاء بإيداع مبالغ أكثر زادت فرصتهم للفوز بالعرض، مع منح عملاء الفئة الماسية 10 أضعاف فرص الفوز، ومنح عملاء الفئة الذهبية 5 أضعاف فرص الفوز، لافتا إلى أن السحب على جوائز المسابقة يتم تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعي.

جدير بالذكر أن مصرف "أبو ظبي الإسلامي - مصر" يتيح العديد من الحسابات الاستثمارية والأوعية الادخارية، منها حساب 365 يوما، والحساب الجاري الاستثماري، وحساب التوفير الشهري ذي نسب الأرباح المتوقعة المتزايدة، وودائع الاستثمار بالمضاربة، وصكوك الجنيه.

أبو ظبي الإسلامي: "كيان للتنمية" تقدم عرضا للاستحواذ على 90% من شركة تابعة

تابع مواقعنا