الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

60 % زيادة متوقعة فى حجم الطلب على مشروعات السخنة والجلالة خلال 2021

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 12/يناير/2021 - 10:51 ص

قال محمد حماد، رئيس مجلس إدارة شركة كونكورد لإدارة المشروعات والتنمية العقارية، إنه من المتوقع أن تشهد  منطقة السخنة والجلالة زيادة فى حجم الطلب بنسبة 60% خلال العام المقبل بالتزامن مع تجهيز الحكومة للإنتقال للعاصمة الإدارية الجديدة . 

أوضح حماد أن معدلات التنمية والبنية التحتية التي تشهدها مدينة الجلالة والعين السخنة دفعت شركات التطوير العقاري لتدشين حزمة مشروعات سياحية جديدة خلال 2020 رغم تداعيات كورونا، والتي دفعت العملاء للتوجه لتلك المنطقة كمتنفس لهم متوقعاً أن تشهد مزيداً من المنافسة خلال 2021. 

وأضاف في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، أن كونكورد لإدارة المشروعات والتنمية العقارية تخطط لزيادة محفظتها من المشروعات السياحية التي تعتزم تسويقها في الجلالة والسخنة خلال الفترة المقبلة، بجانب المشروعات السياحية القائمة التي تسوقها حالياً. 

أشار إلى أن الشركة تطور بإستمرار الخطط التسويقية الخاصة بها لصالح شركات التطوير العقاري لتتناسب مع متغيرات السوق، بالإضافة إلى وضع حلول تسويقية جديدة بهدف زيادة مبيعات الشركات المتعاقد معها. 

وأكد أن دخول كبار شركات التطوير العقاري إلى منطقة الجلالة والسخنة خلال 2020 منحها مزايا تنافسية مقارنة بباقي المناطق الساحلية، بالإضافة إلى المزايا الإستثمارية لتك المنطقة وقربها من القاهرة الكبرى ومدن القناة ساعد في ذلك المشروعات القومية التي تنفذها الدولة وتوفير بيئة استثمارية قوية للمستثمرين وشركات التطوير العقاري والسياحي. 

توقع حماد أن تشهد أسعار العقارات في تلك المنطقة إرتفاعاً بنسبة تتراواح بين 15إلى 20% خلال 2021 خاصة بعد تحولها كوجهة أولى للعملاء وراغبي الاستثمار والسكن، يضاف إلى ذلك المشروعات الخدمية التي تطورها الدولة في منطقة الجلالة والتى تضم أنشطة خدمية وتعليمية وسكنية وسياحية وطبية ومراكز التسوق والمشروعات الفندقية.

مدير تطوير العشوائيات: 1.5 مليار جنيه لتنفيذ مشروع أهالينا 3

تابع مواقعنا