الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عوض رئيس "هيرمس المالية" ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط (صورة)

كريم عوض
اقتصاد
كريم عوض
الأحد 07/مارس/2021 - 02:27 م

حل كريم عوض، الرئيس التنفيذي للمجموعة هيرمس المالية، ورئيس اللجنة التنفيذية، ضمن قائمة فوربس، لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط 2021.

وجاء عوض، في المرتبة الـ99 من أفضل 100 شخصية على مستوى رؤساء الشركات في دول الشرق الأوسط.

وتشير فوربس، إلى أنه في يناير2021 حصلت المجموعة المالية “هيرميس” على لقب (Sustainability Champion) من قبل الهيئة العامة للرقابة المالية في مصر.

بتمويل من بنك ناصر وهيرمس.. “سويفل” تعقد اتفاقية مع “فورد” لتوفير ميكروباصات نقل جماعي

وحققت المجموعة إيرادات تشغيلية بحوالي 238 مليون دولار خلال أول 9 أشهر من عام 2020، بنمو %6، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020، وفق فوربس.

وفي عام 2013، عينت المجموعة المالية هيرميس، كريم عوض بمنصب الرئيس التنفيذي، وانضم عوض، إلى فريق المجموعة المالية هيرميس في عام 1998.

وشغل العديد من المناصب القيادية بالشركة أبرزها منصب الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار، وهو ما أعقب توليه منصب رئيس قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالشركة.

واكتسب كريم عوض، خبرة واسعة من عمله على تقديم الخدمات الاستشارية إلى كبرى الشركات في طرح الأسهم والدمج والاستحواذ.

وكشفت مجلة فوربس الشرق الأوسط، اليوم الأحد، عن قائمتها السنوية لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2021، وبها عددا كبيرا من المصريين، وضمت القائمة المهندس عادل حامد، الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات، وحاتم دويدرا الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات الإماراتية، والمهندس هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، وهشام عكاشة رئيس البنك الأهلي، ومحمد الإتربي رئيس بنك مصر، وأسامة ربيع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة هيئة قناة السويس.

تعيين “هيرمس وسيتي والتميمي” مستشاري المصرية للاتصالات في صفقة بيع فودافون مصر

تابع مواقعنا