الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: هشام طلعت مصطفى المطور العقاري المصري الوحيد بقائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين بالشرق الأوسط

هشام طلعت مصطفى
اقتصاد
هشام طلعت مصطفى
الإثنين 08/مارس/2021 - 12:42 ص

استعرض الإعلامي عمرو أديب، قائمة مجلة فوربس الأمريكية، لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط، لافتًا أن هناك 16 مصرياً تم اختيارهم بالقائمة من مجالات مختلفة.

وأوضح أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية MBC مصر، أن رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لمجموعة طلعت مصطفى، هو الوحيد الذي يعمل بمجال الاستثمار العقاري في مصر وتم اختياره ضمن قائمة فوربس.

وأشار الإعلامي إلى أن مجلة فوربس الأمريكية لها معايير من ذهب لاختيار أقوى الرؤساء التنفيذيين، ولهذا اختارت هشام طلعت مصطفى، لنجاحه الكبير في قيادة شركته خلال جائحة كورونا، وتحقيقها لأرباح كبيرة رغم الإجراءات الاحترازية التي تم فرضها لمواجهة الجائحة.

 

هشام طلعت مصطفى: "حدائق العاصمة" باستثمارات 500 مليار جنيه ويوفر أكثر من 3 ملايين فرصة عمل

وأضاف أديب، أن من الأسباب التي أهلت هشام طلعت مصطفى ليوضع اسمه بقائمة فوربس، نجاحه في رفع القيمة السوقية ورفع أسهم لمجموعة طلعت مصطفى، كما استطاعت المجموعة التعاقد مع الحكومة لتطوير 5 آلاف فدان في مشروع حدائق العاصمة.

وأكد الإعلامي، أن الـ16 أسماً المصريين بقائمة فوربس هم قصص نجاح واقعية وهم القوى الناعمة لمصر في مجال إدارة الأعمال.

واختتم أديب حديثه ، قائلاً: "اسأل سكان مدينتي والرحاب عن الخدمات اللي عندهم.. اسأل الموظفين في في شركة طلعت مصطفى أخبارها أيه؟" ، مشيراً إلى أن النجاح لا يختبأ ويصعب التشكيك فيه.

تابع مواقعنا