السبت 01 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وطن للتطوير العقاري تستثمر مليار جنيه في مشروعها الأول بالعاصمة الجديدة

وطن للتطوير العقاري
اقتصاد
وطن للتطوير العقاري
الثلاثاء 09/مارس/2021 - 08:53 ص

أعلنت شركة وطن للتطوير العقاري عن إطلاق مشروعها الأول " أورينت التجاري الإداري الطبي " بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تصل إلى مليار جنيه .

وقال شريف الهواري رئيس مجلس إدارة شركة وطن للتطوير العقاري، أن  مساحة المشروع تصل إلى 2319 متر مربع، ويتكون من طابقين تحت الأرض وطابق أرضي وعشرة طوابق متكررة ، ويضم المشروع 300 وحدة بين التجاري والإداري والطبي

وأكد الهواري في مؤتمر صحفي  منعقد الأن بالقاهرة، أن اختيار العاصمة الإدارية لتكون نقطة انطلاق الشركة لإنشاء أول مشروعاتها بها  جاء بعد دراسة وافية للسوق العقاري وماتقدمه مدن الجيل الرابع من فرص استثمارية واعدة .

وأضاف" نحن على ثقة أن العاصمة الإدارية الجديدة  ستوفر بيئة محفزة تدفع بالأنشطة والأعمال التجارية لمزيد من النمو ، خاصة مع بداية تعافي الاقتصاد واستئناف النمو القوي للسوق المصري بعد سنة صعبة في ظل أزمة جائحة كورونا، ونحن نهدف لأن يساهم مشروع اورينت التجاري الإداري الطبي بقوة في جذب مزيد من الاستثمارات المحلية والأجنبية .

ويقع مشروع أورينت التجاري في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على ساحة الشعب وسوق الذهب .

وقال الهواري، أن الشركة تخطط لتسليم المشروع بحلول عام 2024، ليصبح وجهة متكاملة الخدمات ، مشيرا إلى أنه يجري حاليا التعاقد مع واحدة من أكبر شركات إدارة المرافق والاستثمارات لخدمة المشروع.

وأشار الهواري إلى أن الشركة تخطط لوضع استثمارات بنحو  500   مليون جنيه في

أعمال الإنشاءات خلال 2021، كما كشف عن خطط الشركة لطرح حافظة أراضي تقدر قيمتها بنحو 5 مليار جنيه بحلول عام 2025.

 

 

تابع مواقعنا