الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آرابيان القابضة تبحث حل مشكلاتها مع الحاجزين 

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 03/فبراير/2019 - 06:00 ص

عقدت شركة آرابيان القابضة للاستثمار مؤتمر مع عدد كبير من العملاء الحاجزين الذين تعاقدوا على وحدات سكنية بإحدى المشروعات التى تنفذها لبحث المشكلات التى تواجة العملاء والتوصل إلى حلول بديلة لعدم اللجوء إلى رفع دعاوى قضائية على الشركة.

وأبدى عدد كبير من العملاء الموافقة على الحلول التى تم طرحها خلال الاجتماع ومنها التراجع عن اللجوء إلى القضاء بعد ارتفاع أسعار التكلفة فى مواد البناء والتشييد بعد تعويم الجنية وارتفاع أسعار الدولار مما تسبب في تفاقم أزمة بين الشركة والعملاء بسبب نقص السيولة المالية فى الوقت الذى تسعى فية الشركة لإيجاد حلول سريعة ومرضية لكل الأطراف.

ولجات الشركة إلى إبرام عقود جديدة مع عدد كبير من العملاء، تتضمن بنود جديدة كضمانات تضمن حقوق الحاجزين وإبداء ترحيب لتلك العقود الجديدة وتحديد ميعاد معين لإنهاء كافة الخلافات مع العملاء.

وأكدت مصدر مسئول بالشركة، أن الأزمة تفاقمت بين الشركة والعملاء بسبب سداد سعر الأرض بالأسعار الجديدة وتحمل فروق الأسعار بعد تعويم الجنية وارتفاعات الدولار آنذاك، مؤكدا انة يتم لحث كل مشكلات العملاء في الوقت الحالى  خاصة أن هناك مشروع جديد تعتزم الشركة البدء تنفيذة خلال الشهور المقبلة.

من جانب آخر أكد عدد من المواطنين الحاجزين في إحدى مشروعات الشركة، أن مسئولى الشركة يعقدون اجتماعات دورية مع العملاء الحاجزين وهو ما أبدى طمأنة كبيرة لدى العملاء ودفعهم إلى التراجع عن رفع دعاوى قضائية ضد الشركة خاصة بعد تحرير عقود جديدة للعملاء  خاصة وأن الخلاف القائم مع عدد قليل مع العملاء لايتخطى عددهم 20 حاجز.

تابع مواقعنا