الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير التموين يعلن موعد نهاية تخفيضات الأوكازيون الشتوي

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 18/مارس/2019 - 11:58 م

قال وزير التموين والتجارة الداخلية، الدكتور علي المصليحي، إن آخر موعد لفترة الأوكازيون الشتوي هو نهاية الأسبوع يوم الخميس المقبل، عبر المتاجر المشاركة.

 الأوكازيون الشتوي
الأوكازيون الشتوي

وينص القرار الوزاري رقم 23 لسنة 2019 بشأن مد فترة التصفية الموسمية الأولى “الأوكازيون الشتوي” لعام 2019 على مد فترة التصفية الموسمية الأولى لعام 2019، اعتبارا من يوم الخميس 14 فبراير 2019 حتى الخميس الموافق 21 مارس 2019.

وتلتزم الجهات المشاركة بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنا به بيان عن الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع، خلال الشهر السابق على التصفية.

وأشاد وزير التموين والتجارة الداخلية بالأجهزة الرقابية بالوزارة، بضرورة استمرار تكثيف الحملات على الأسواق للحفاظ على حقوق المواطنين والتصدى لأى إعلانات مضللة خلال فترة الأوكازيون، وأن يتم إعداد تقرير يومى من جانب المديريات عن حالة الأوكازيون الشتوى بجانب تكثيف الجولات الميدانية للتواصل مع المواطنين والتعرف على المشاكل التى تواجههم والعمل على حلها.

وأشار بيان صادر عن الوزارة إلى إن المحلات المشاركة فى الأوكازيون تقدم تخفيضات فى أسعار السلع المطروحة للمواطنين بشرط الإعلان عن الأسعار قبل وبعد الأوكازيون من خلال الفواتير وباركود السلع للمحلات التى تقوم بتكويد المنتجات لديها..

تابع مواقعنا