الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

بعد رفع الدعم عن البنزين.. الغرفة التجارية: ارتفاع طفيف في أسعار الدواجن والبيض

أسعار الدواجن

قال الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن والبيض بالغرفة التجارية بالقاهرة، إن أسعار الدواجن والبيض، سوف تتأثر بتحرير أسعار المواد البترولية وزيادة أسعار الكهرباء لكن معدل التأثر لن يكون كبيرا.

وأوضح رئيس شعبة الدواجن والبيض في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن نسبة الزيادة على التكلفة لا تتجاوز 3% في أسعار الدواجن لكن لن يكون كبيرا.

وأشار الدكتور عبد العزيز السيد، إلي أن أسعار الدواجن في الأسواق استقرت عند 23 جنيه للكيلو، وذلك على ان يكون السعر للمستهلك يتراوح بين 27 – 28 جنيها للكيلو وذلك بحسب المنطقة.

واختتم عبد العزيز السيد حديثه، بأن أسعار كرتونة البيض في المزرعة بـ 27.5 جنيه، موضحا أنها تباع فى الأسواق بين 30 – 32 جنيها للمستهلك بحسب المنطقة.

وارتفعت أسعار البنزين والكهرباء خلال اليومين الماضيين، وبدأت الحكومة المصرية في تطبيق زيادة الأسعار منذ بداية العام المالي الحالي 2019-2020.

وفى وقت سابق أعلنت الحكومة المصرية تطبيق زيادة جديدة في أسعار الوقود والمنتجات النفطية، وفقا لخطة تهدف الى رفع الدعم بشكل كامل مختلف أنواع المحروقات وصولا إلى السعر العالمي.

وسوم أسعار البنزين أسعار الكهرباء إرتفاع أسعار البنزين الأسعار الحكومة الدكتور عبد العزيز السيد رئيس شعبة الدواجن والبيض بالغرفة التجارية الغرفة التجارية رئيس شعبة الدواجن زيادة الأسعار

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الاثنين دافئ نهارا على القاهرة والوجه البحري