الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

اليوم.. توزيع جوائز التميز الحكومي بحضور رئيس الوزراء ووزيرة التخطيط ووزير المسقبل الإماراتي

رئيس الوزراء

تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، يكرم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، اليوم الخميس، الفائزين بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الأولى.

وذلك بمشاركة وفد وزاري إماراتي برئاسة السيد محمد عبدالله القرقاوي، وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل.

ويأتي الإعلان عن أسماء الجهات الحكومية والموظفين الفائزين بالجائزة في دورتها الأولى بعد أن تم إطلاقها في ختام مؤتمر مصر للتميز الحكومي في يوليو 2018 بشراكة إماراتية، وذلك ضمن الخطط التنفيذية لاتفاقية الشراكة الاستراتيجية في التحديث الحكومي بين البلدين الشقيقين.

وأكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري على أن إطلاق “جائزة مصر للتميز الحكومي” يأتي اتساقًا مع استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030″، والتي تسعى إلى تكوين جهاز إداري كفء وفعال يطبق مفاهيم الحوكمة، ويساهم بدوره في تحقيق التنمية.

وأوضحت السعيد أن الهدف الرئيس لهذه الجائزة يتمثل في تحفيز روح التنافس والتميز على مستوى العاملين بالجهاز الإداري للدولة من جهة، وعلى مستوى المؤسسات الحكومية من جهة أخرى، موضحة أن التكريم للمتميزين في أداء الخدمات العامة يرسخ لقيم العطاء والانتماء والتميز، ويعمل كمحفز على الارتقاء بمستويات الأداء والالتزام بمعايير الجودة والتميز.

 

 

وسوم التميز الحكومي مصطفى مدبولي هالة السعيد وزير المستقبل الإماراتي

عاجل المحامية دينا المقدم تعلن القبض على المتحرش بطفلة المعادي