الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزها “WE” و”بي تك”.. خصومات كبيرة على الموبايلات في الـBlack Friday 2019

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 13/نوفمبر/2019 - 05:10 م

يترقب المستهلكون في “بلاك فرايدي Black Friday 2019 “، خلال نوفمبر، عروض المحلات والمتاجر الكبرى، في الجمعة السوداء وهي الجمعة الأخيرة من نوفمبر، للاستفادة من العروض التي تقدمها المحلات والمنصات الإلكترونية.

وتستعد شركات الأجهزة الإلكترونية والموبايلات، لتقديم أفضل العروض، كل عام، لجذب مزيد من العملاء، وأصبحت بعض المنصات الكبرى تقدم عروض بلاك فرايدي كل جمعة من نوفمبر.

Black Friday 2019..  قائمة خصومات هائلة تصل لـ80% في المتاجر الإلكترونية

عروض المصرية للاتصالات “WE”:

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات مشاركتها في تخفيضات البلاك فرايدي تحت اسم “وي فرايداي” وتشمل تخفيض 50% على 11 نوعًا من أجهزة الموبايل مثل “نوكيا وهواوي وسامسونج وسيكو”.

عروض بي تك في Black Friday 2019:

شاركت شركة بي تك في تقديم عروض وتخفيضات بلاك فرايدي، حيث عرض تخفيضات على عديد من السلع، وكان من ابرزها الهواتف المحمولة.

حيث عرضت الشركة تخفيض يصل لـ 17%، على جهاز اوبو A5s بشريحتين اتصال، كما عرضت تخفيضا يصل 13% على هاتف هونر 9X، سعة 128 جيجا، 4G LTE – اسود.

كما عرضت الشركة تخفيضا يصل لـ 15% على هاتف سامسونج جالكسي A70.

عروض وتخفيضات كي إم جي:

أعلنت شركة كي إم جي للتجارة والتوزيع عن تقديم تخفيضات تصل إلى 50% على جميع قطع الغيار الخاصة بالأجهزة والهواتف التي تطرحها الشركة من خلال مراكز الخدمة التابعة لها، في عروض الجمعة السوداء 2019.

وطرحت الشركة تخفيضات على أكثر من 16 منتجا مختلفا من منتجاتها الإلكترونية والهواتف الذكية التي تتولى توزيعها في السوق المحلية للعملاء.

عروض للركب.. “جوميا” في “البلاك فرايدي” تعرف على تفاصيل تخفيضات الجمعة السوداء

عروض الشناوي Black Friday 2019:

وفي لفتة جديدة، أعلنت شركة الشناوي عن عدد من التخفيضات على الموبايلات،في عروض الجمعة السوداء 2020، وقالت الشركة “مفيش الجمعة السوداء .. عند الشناوي ستورز اسمها ” الجمعة الذهبية، Golden Friday “.

وأعلنت الشركة عن تخفيضات على أجهزة هواوي Huawei Y7 prime، وأجهزة Lenovo S5، وتتابع تقديم العروض على باقي المنتجات والطرازات من الهواتف المحمولة ووالإكسسوارات الإلكترونية.

تابع مواقعنا