الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 بالأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 01:00 م

يقدم لكم موقع “القاهرة 24″، أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 بالأسواق المصرية، في واحدة من الخدمات التفصيلية التي يقدمها الموقع بشكل يومي، للباحثين عن أسعار مواد التشييد والبناء، واللذان يحتاجهما جميع المصريين خاصة في المشروعات الأهلية وبناء المنازل بشكل دائم، مما يعطيهما أهمية كبيرة.

وتواصلت الاستقرار في أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020، بأسواق الحديد والصلب المصرية، لتواصل حالتها المستمرة منذ شهر مارس الماضي، بعد انتشار وتفشي وباء كورونا في جميع بلدان العالم والذي تسبب في تذبذب جميع الأسعار خلال شهر فبراير.

وكان قرار اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بوقف إصدار تراخيص البناء في القاهرة والمحافظات الكبرى، قد أدى إلى انخفاض عمليات السحب في حديد التسليح، الأمر الذي أدى إلى حالة من الركود في سوق الحديد المصري.

أسعار الحديد اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2020

أسعار الحديد في مصر، شهدت حالة تذبذب كبيرة في بداية شهر فبراير الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، وهو ما أدى إلى انخفاض أسعار الخام العالمي “البليت”، والذي تسبب في انخفاض سعر الحديد في، بعد أن كانت تشهد الأسواق المصرية استقرارًا كبيرًا نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري.

سعر حديد عز اليوم

واستطاع حديد عز أن يحافظ على نفس سعره في الشهور الثلاثة الماضية محققًا حالة من الاستقرار، بعد أن بلغ 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر، بعدما سجل 10200 للطن خلال الفترة الماضية.

سعر حديد المصريين

واستقر حديد المصريين هو الأخر، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعار شهر مارس، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

اقرأ أيضًا: في عيد ميلاده الـ48.. أبرز ما قدمه زيدان صاحب ثلاثية ريال مدريد الأوروبية

طارق يحيى عن احتبارات الناشئين في الزمالك: سأعرض الأمر على مرتضى منصور

سعر حديد الجارحي

واحتفظ حديد الجارحي لنفسه، بتسجيل القيمة الأعلى لأسعار الحديد في مصر، حيث بلغ سعر طن الحديد 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

سعر حديد مصر ستيل

مصنع حديد مصر ستيل، واصل حالة الاستقرار وثبات خطة أسعاره، حيث سجل سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي سجلها المصنع في أسعاره منذ بداية الأسبوع الماضي.

وسجلت مصانع الحديد الأخرى في مصر، مثل المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان، سعرًا موحدًا لطن الحديد، حيث بلغ الطن سعر 9500 جنيهًا للطن الواحد، لتتشابه مع معظم المصانع الأخرى بنسبة كبيرة، وذلك بسبب عملية الركود المتواصلة منذ تفشي الفيروس القاتل.

وباتت أسعار الحديد في مصر، في تراجع ملموس وظاهر للجميع خلال الفترة الماضي، فبعد وصول طن الحديد إلى نحو 11 ألف جنيه، خلال شهري فبراير ومارس، ونحو 10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر الماضي، تراجع إلى خانة التسع آلاف خلال الفترة الحالية.

تابع مواقعنا