الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الحديد اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 بالأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 01:00 م

واصلت أسعار الحديد اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020، استقرارها بأسواق الحديد والصلب المصرية، لتتواصل الحالة المستمرة منذ شهر مارس الماضي، بسبب انتشار وتفشي وباء فيروس كورونا المستجد في جميع بلدان العالم، والذي تسبب في تذبذب جميع الأسعار خلال شهر فبراير.

وأدى قرار اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بوقف إصدار تراخيص البناء في القاهرة والمدن الكبرى، إلى انخفاض عمليات السحب من حديد التسليح بسبب ضعف حركة البناء، وهو ما أدى إلى حالة من الركود في سوق الحديد المصري وكل مواد البناء.

وينشر “القاهرة 24″ للقراء والمتابعين، أسعار الحديد اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020 بالأسواق المصرية، في خدمة مميزة من سلسلة الخدمات التفصيلية التي يقدمها الموقع للزوار بشكل يومي، والذين يبحثون عن أسعار مواد التشييد والبناء، بسبب احتياج المصريين لها، خاصة في المشروعات الأهلية وبناء المنازل بشكل دائم، مما يعطيهما أهمية كبيرة.

أسعار الحديد اليوم الأربعاء 24 يونيو 2020

وباتت أسعار الحديد في مصر، تعاني من حالة تذبذب كبيرة، بداية من شهر فبراير الماضي، بعد تفشي فيروس كورونا، الأمر الذي أدى إلى انخفاض أسعار الخام العالمي “البليت”، والذي سبب انخفاضًا كبيرًا في أسعار الحديد في مصر، بعد حالة الاستقرار الكبيرة التي كانت تشهدها الأسواق المصرية، نهاية العام الماضي وحتى شهر يناير من العام الجاري.

سعر حديد عز اليوم

وحافظ حديد عز على نفس سعره في الشهور الثلاثة الماضية، مواصلًا حالة الاستقرار في الفترة الأخيرة، بعد أن بلغ 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر، بعدما سجل 10200 للطن خلال بداية العام الحالي.

سعر حديد المصريين

وحقق مصنع حديد المصريين هو الأخر، استقرارًا في أسعاره، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعاره في شهر مارس، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

اقرأ أيضًا: تعرف على أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. أسعار الفاكهة في الأسواق الأربعاء 24-6-2020

استبعاد المنتخب القطري للفروسية من الألمبياد بعد ثبوت تعاطي ابن عم تميم للمخدرات

سعر حديد الجارحي

وسجل حديد الجارحي القيمة الأعلى لأسعار الحديد في مصر، حيث بلغ سعر طن الحديد 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

سعر حديد مصر ستيل

أما مصنع حديد مصر ستيل، فقد واصل حالة الاستقرار والثبات في خطة أسعاره، بعدما سجل سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي سجلها المصنع في أسعاره خلال الشهر الماضي.

وتشابهت أسعار الحديد في مصانع الحديد الأخرى في مصر، مثل المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان، والتي سجلت سعرًا موحدًا لطن الحديد، حيث بلغ الطن سعر 9500 جنيهًا للطن الواحد، وذلك بسبب عملية الركود المتواصلة منذ تفشي الفيروس القاتل.

وأصبحت أسعار الحديد في مصر، تشهد حالة من التراجع الملموس للجميع خلال الفترة الماضي، فبعد وصل طن الحديد إلى نحو 11 ألف جنيه، خلال شهري فبراير ومارس بداية العام الحالي، و10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر من العام الماضي، تراجع مجددًا إلى خانة التسع آلاف خلال الفترة الحالية بسبب الأزمات العالمية.

تابع مواقعنا