الاثنين ١٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

تعرف على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الأحد 12-7-2020

الريال السعودي

ينشر لكم “القاهرة 24” سعر الريال السعودي فمن بين العديد من البنوك العاملة في مصر ، سعر الريال السعودي مستقر مقابل الجنيه المصري ، ومتوسط ​​سعر البنك المركزي المصري هو 4.25 جنيه للشراء و 4.27 جنيه للبيع ، ويتم تسجيله للشراء في البنك الأهلي المصري. 4.16 جنيه و 4.28 جنيه. آخر التحديثات عن بعض البنوك العاملة في مصر.

سعر الريال السعودي
سعر الريال السعودي

وجاء سعر الريال السعودى فى عدد آخر من البنوك العاملة فى مصر، كالتالى:

سعر الريال السعودى فى البنك المركزى المصرى

في أواخر التحديثات سجل نحو 4.26 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.29 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.17 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.28 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك مصر

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.18 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.29 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك البركة

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.17 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.32 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك الإسكندرية

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.17 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.29 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك التجارى الدولى cib

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.16 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.28 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى قناة السويس

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.24 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.28 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى البنك العربى الإفريقى الدولى

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.15 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.29 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى مصرف أبوظبى الإسلامى

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.15 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.30 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودى فى بنك التعمير والإسكان

في أواخر التحديثات سجل نحو  4.14 جنيه للشراء، وجاءت التحديثات الأخيرة بخصوص سعر هذه العملة السعودية حوالي 4.29 جنيه للبيع.

 اقرأ أيضا:

تعرف على تفاصيل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم يوليو 2020 في العديد من البنوك المصرية المختلفة (تحديث يومي)

وسوم أحمد عوض

مواضيع متعلقة

عاجل مجلس النواب يفتح ملف الاستثمار الأجنبي المباشر مع الحكومة (خاص)