الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس هيئة الاستثمار يناقش الخطط التوسعية لـ”أمازون” في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 11:41 ص

التقى المستشار محمد عبد الوهاب، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة،  بعمر الصاحي، مدير عام سوق دوت كوم – إحدى شركات أمازون، لبحث خطط توسع الشراكة في مصر، وحضر اللقاء داليا سيف، رئيس السياسات العامة والمدير الإقليمي للعمليات بأمازون، لمناقشة خطط الشركة الحالية والمستقبلية في الأسواق المصرية.

واستعرضت الشركة استثماراتها في مصر، والتي بدأت بتوفير خدمات التوصيل إلى كافة أنحاء الجمهورية عبر أكثر من 10 مراكز توزيع ولديها حوالي 1000 موظف إلى جانب مجموعة من شركاء التوصيل تعمل معهم الشركة، وفق بيان اليوم.

وأكدت شركة أمازون رغبتها في استمرار التوسع في السوق المصري وإتاحة مجموعة من خدماتها المختلفة مثل الذكاء الاصطناعي، والتوسع في خدمات الدفع الرقمية.

“عبد الوهاب” يتفقد التوسعات الاستثمارية الجديدة بالإسماعيلية

 

كما أشارت الشركة إلى دعمها لخطة التحول الرقمي الطموحة للغاية والتي تقوم الدولة المصرية بتنفيذها، حيث ناقش مسئولو الشركة مع المستشار محمد عبدالوهاب خطط الشركة لتقديم أحدث التقنيات اللوجيستية للسوق المصري للعمل على تحويل المستودعات ومراكز التوزيع للعمل بشكل رقمي وتكنولوجي أكثر تطورا.

وبحث الجانبان خلال اللقاء مقترح أمازون لتطوير خدمات النقل من خلال تنظيم استخدام السيارات الخاصة لنقل البضائع الخفيفة،  بجانب دعم الشركات الحكومية وشركات قطاع الأعمال المصرية للاستفادة من منصات التجارة الإليكترونية.

كما تمت مناقشة سبل دعم الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة تماشياً مع جهود الدولة لتحفيز تلك الشركات من خلال مساعدتها في عرض منتجاتها على منصة سوق دوت كوم بالإضافة إلى العمل على تقديم ارشادات حول كيفية بيع منتجاتها والتسويق عبر الانترنت.

تابع مواقعنا