الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الإسكان” تعلن مواعيد استقبال مكالمات واستفسارات العملاء عن الوحدات

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 11/أغسطس/2020 - 12:32 م

أعلن صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عودة استقبال المكالمات وتوفير وسائل تواصل إلكترونية مع العملاء من أجل توفير أفضل الخدمات.

وأكدت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي للصندوق، عودة مواعيد استقبال المكالمات بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق، لتصبح من الساعة 9 صباحا : 9 مساء، طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك بدلا من المواعيد السابقة والتي كانت من الساعة 9 صباحا : 5 مساء، وفق بيان اليوم.

الإسكان تطرح 3000 قطعة أرض إسكان اجتماعي الأسبوع المقبل

وأكدت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن عودة مواعيد استقبال المكالمات، بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات الإلكترونية المتاحة من خلال البوابة الإلكترونية لمركز خدمة المواطنين، يأتي تعزيزا لدور الصندوق في توفير أفضل الوسائل لخدمة العملاء، والاستمرار في المحافظة على مستويات الأداء والمتابعة مع عملاء الصندوق.

وأوضحت مى عبدالحميد، أنه في حالة الرغبة في أي استفسار أو تساؤل يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز اتصالات خدمة عملاء الصندوق على أرقام: ٥۹۹۹ أو ٥۷۷۷ أو ۱۱۸۸ من أي تليفون محمول، ورقم ٠٩٠٠۷۱۱۱۷ من أي خط أرضي من الساعة 9 صباحا : 9 مساء طوال أيام الأسبوع، عدا يومي الجمعة والسبت.

تابع مواقعنا