الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على مواعيد صرف الدفعة الثالثة لمنحة العمالة غير المنتظمة عبر الصراف الآلي

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 12/أغسطس/2020 - 09:40 م

أعلنت الحكومة صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة التي قررها الرئيس السيسي بقدر 500 جنيها، لدعم العمال المتضررين من أزمة فيروس كورونا، والتي سيتم صرفها عبر الكارت الذي أعطي للعمال من خلال ماكينات الصراف الآلي.

مواعيد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثالثة

 

وقررت اللجنة الوزارية المعنية بمنحة العمالة غير المنتظمة في اجتماعها يوم الثلاثاء الماضي، صرف منحة الـ 500 جنيه بدءًا من الأحد المقبل الموافق 16 أغسطس حتى الخميس 20 من نفس الشهر، من ماكينات الصرف الآلي بموجب الكارت الذكي ATM مسبوق الدفع الذي صرف به المستحق الدفعة الثانية.

الحكومة تعلن صرف الدفعة الثالثة من منحة العمالة غير المنتظمة الأحد المقبل

 

وشددت اللجنة الوزارية على العمال قبل صرف مستحقاتهم بضرورة التأكد من وصول رسالة نصية على تليفون الشخص المستحق قبل موعد الصرف بنحو 24 ساعة، كما تم الاتفاق على تقسيم الأعداد المستفيدة من صرف الدفعة الثالثة من المنحة على شرائح يومية، لعدم التزاحم على الصرف من خلال ماكينات الصرف الآلي للبريد أو البنك الزراعي المصري.

وقالت اللجنة الوزارية المشكلة من هالة السعيد وزيرة التخطيط، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات، ووزير القوى العاملة محمد سعفان، ونيفين القباج وزير التضامن، إنه سيتم الصرف لنحو 260 ألف مستحق يوميًا، وسوف ترسل وزارة الاتصالات لكل مستحق على تليفونه الشخصي رسالة نصية قبل ميعاد الصرف بـ 24 ساعة، لعدم التزاحم على ماكينات الصرف الآلي وضمانا لسلامة المستحقين.

وخلال انعقاد اللجنة، وزير القوى العاملة محمد سعفان، إلى أنه من المقرر أن يقوم بالصرف فى المرحلة الثالثة مليون و600 ألف و216 عاملًا، يصرفون ما يزيد عن 800 مليون جنيه.

تابع مواقعنا