الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مكسيم” تتفاوض للحصول على 380 فدانًا بغرب القاهرة بنظام الشراكة

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 03/سبتمبر/2020 - 08:59 م

قال إسماعيل عمر، الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للتطوير العقاري، إن الشركة تتفاوض حاليًا للحصول على أراضٍ جديدة بناظم الشراكة مع مالكي قطعتين الأولى بإجمالي 300 فدان والثانية بمساحة 80 فدانًا، فى مدينتي زايد وأكتوبر بغرب القاهرة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″, أنه سيتم توجيه القرض المعبري الذي حصلت عليه الشركة مؤخرا بقيمة 300 مليون جنيه، لاستكمال الأعمال الإنشائية بمشروع “بو ايلاندز” بالساحل ـالشمالي، لافتا إلى أن الشركة تدرس الحصول على قروض أخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال إنه جاٍر إنهاء مرحلة B من مشروع “بو ايلاندز” على أن تكون هذه الإنشاءات للوحدات المُباعة مع إعلام المالكين بميعاد التسليم النهائي، كما يجرى حاليا إجراء الاختبارات النهائية للبحيرات استعدادًا لتشغيلها.

بـ30 مليار جنيه استثمار حكومي.. “الإسكان” و”مصر السيادي” ينسقان لتطوير القاهرة الخديوية

وأشار إلى أنه تم إسناد الأعمال الخاصة بالمقاولات العامة والإنشاءات للمراحل الجديدة لمشروعي “بو ايلاندز” و”بو ساندز” إلى شركة “الشروق” كما تتضمن الاتفاقية الثانية إسناد ترسية أعمال البنية التحتية للمراحل قيد الإنشاء في “بو ايلاندز” إلى شركة “الخبراء”.

وأوضح أن مشروع “bo” يضم 3 مراحل وهي “بو آيلاند” وتضم فيلات وشاليهات وتاون هاوس، تم إنهاء 3 مراحل منها حتى الآن، والمرحلة الثانية “بو ميد” والتي يجري تنفيذ مرحلتين منها حاليا، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة وهي “بو ساند”، وتبلغ إجمالي وحدات المشروع 6500 وحدة.

تابع مواقعنا