الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصرية للاتصالات ضمن القائمة القصيرة لـ3 جوائر بمسابقة Global Carrier Awards

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 04/سبتمبر/2020 - 04:53 م

جاءت شركة المصرية للاتصالات، ضمن القائمة النهائية لشركات الاتصالات المرشحة للحصول على جوائز “Global Carrier Awards” لعام 2020، وذلك في 3 جوائز رئيسية.

وقالت لجنة الخبراء المستقلة، أن اختيار الشركات المرشحة لم يكن سهلا هذا العام، والذي شهد أحداثًا غير متوقعة أبرزها الظروف الاستثنائية التي صاحبت جائحة كوفيد-19.

وجاءت الشركة المصرية للاتصالات في القائمة النهائية لثلاث جوائز رئيسية من جوائز “جلوبال كاريير 2020″، حيث تم ترشيحها للحصول على جائزة أفضل مركز بيانات “داتا سنتر”، وجائزة “مشروع العام” في مجال الشبكات البحرية، وكذلك جائزة “أفضل مبادرات كورونا”.

عادل حامد: إجمالي إيرادات الشركة المصرية للاتصالات ارتفع 18% وسجلنا أعلى تدفق نقدي

 

وقال رئيس لجنة التحكيم، كارل روبرتس، في بيان عبر موقع المسابقة :”لقد كانت عمليات تقديم جوائز Global Carrier لعام 2020 دليلاً بارزًا على الديناميكية والابتكار والكفاءة المهنية في صناعتنا. لقد كانت جودة جميع المشاركات من الدرجة الأولى ولقد جعل هذا عملية التحكيم ممتعة للغاية وممتعة ومليئة بالتحديات عندما يتعلق الأمر بالبت في القائمة المختصرة. أتوجه بخالص شكري الشخصي إلى لجنة التحكيم المرموقة التي تحملت هذه المسؤولية، وخصصوا الكثير من وقتهم لضمير وعناء قراءة وتقييم ومقارنة الطلبات المقدمة في كل فئة.

وأضاف “لقد حظيت بامتياز أن أكون الشخص الوحيد القادر على رؤية جميع الإدخالات وأود أن أشيد بجميع الشركات التي قدمت مساهمات هذا العام، يجب أن تشعروا جميعًا بالفخر الشديد بإنجازاتكم، تهنئة خاصة بالطبع لجميع الشركات المختارة، فالوصول إلى هذه المرحلة هو بالفعل إنجاز بحد ذاته! الآن حان وقت الانتظار لمعرفة الفائزين في 22 أكتوبر! ”

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الفائزين بجوائز 2020 في الثاني والعشرين من أكتوبر المقبل، وسيتم منح الجوائز في حفل “افتراضي” يتم بثه عبر شبكة الإنترنت، نتيجة للظروف الاستثنائية التي يمر بها العالم هذا العام مع المخاوف من انتشار فيروس كورونا المستجد، وما يصاحبه من تباعد اجتماعي.

تابع مواقعنا