الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مصر للطيران” الناقل الرسمي لكأس العالم لكرة اليد بـ20% تخفيض لمشجعي البطولة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 06/سبتمبر/2020 - 02:53 م

قالت شركة مصر للطيران، إنها الناقل رسمي لبطولة كأس العالم لليد، والذي تستضيفه مصر في الفترة من 13 -31 يناير القادم بمشاركة 32 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

وذلك حت رعاية  وتوجيهات وزارة الطيران المدني وبمشاركة مصر للطيران، الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عضو تحالف ستار العالمي، في فاعليات حفل قرعة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال مصر 2021  في دورته الـ27.

وصرح الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن مشاركة مصر للطيران كناقل رسمي للحدث، تأتي في إطار مسؤليتها الوطنيه ودعمها ورعايتها للفعاليات الرياضية خاصة الدولية التى تحتضنها مصر وتشجيعا للسياحة و جذباً للسائحين من مختلف أنحاء العالم.

مصر للطيران تُطلق خدمة إلكترونية جديدة لتتبع حقائب ركاب رحلاتها الجوية

وتابع أن الشركه لا تدخر جهداً في تقديم كافة التسهيلات اللازمة وكافة الإمكانيات في سبيل إنجاح هذه البطولة وخروجها بالشكل الذي يليق بمكانة مصر و الشركة الوطنية مصرللطيران، كذلك تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لإستقبال الوفود الرسمية و الشعبية كضيوف اعزاء علي أرض مصرنا الحبيبة عن طريق تسهيل إجراءات السفر و الوصول بالتعاون مع كافة الجهات المعنية “.

وأضاف زكريا ” أن مصر للطيران بعضويتها في  تحالف ستار العالمي وتوقيعها العديد من اتفاقيات المشاركة بالرمز مع كبري شركات الطيران العالمية لديها شبكة خطوط مباشرة وغير مباشرة تصل إلي معظم المدن والعواصم الأوروبية والأفريقية ويوفر ذلك علي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية المشاركين  في البطولة الوقت والجهد وإتاحة الفرصة للإستعداد الجيد قبل خوض المباريات “.

تابع مواقعنا