الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر الدولار في مصر تحديث يومي الثلاثاء 8-9-2020

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 08/سبتمبر/2020 - 10:45 ص

شهد سعر الدولار في مصر تحديث يومي، اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر 2020، حالة من الاستقرار لليوم الثالث على التوالي في قائمة البنوك العاملة في السوق المحلي، بعد التراجعات الكبيرة التي شهدتها الورقة الخضراء أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات الأسبوع الماضي، حيث تراجع الدولار في جميع البنوك وعلى رأسها البنك المركزي، قبل أن يبدأ الأسبوع على الاستقرار بعد التراجعات الكبيرة.

الكثير من المصريين في الوقت الحالي، يبحثون عن سعر الدولار في مصر تحديث يومي الثلاثاء 8-9-2020، من أجل اختيار أفضل الفرص في البيع أو الشراء من البنوك العاملة في السوق، حيث تختلف أسعار صرف الدولار من بنك لأخر، منذ تطبيق سياسة تعويم الجنيه في العام 2016 وتحرير أسعار الصرف في البنوك.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

ويستعرض موقع القاهرة 24، سعر صرف الدولار اليوم في مصر في البنوك العاملة في السوق المحلي، وأفضل سعر للشراء وأفضل سعر للبيع، بجانب عرض السعر العالمي، وذلك في سياق التقرير التالي:

السعر العالمي وأفضل سعر للدولار

يأتي السعر الأفضل للدولار أمام الجنيه اليوم الثلاثاء، عند 15.75 للشراء، وعند 15.81 للبيع، فيما استقر السعر العالمي للدولار عند 15.80.

سعر الدولار في البنك المركزي

سجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء في البنك المركزي، استقرارًا عند 15.74 جنيها للشراء، و15.84 جنيها للبيع، كأحد أقل الأسعار في السوق.

سعر الدولار في البنك الأهلي

وسجل سعر الدولار اليوم الثلاثاء، استقرارًا داخل البنك الأهلي المصري، على نفس أسعاره خلال اليومين الماضيين، بعدما تراجع بقيمة قرش واحد في بداية تعاملات الأسبوع، حيث سجل اليوم 15.77 جنيها للشراء، و15.87 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

أما عن سعر الدولار في بنك مصر، فقد تشابه مع السعر في البنك الأهلي المصري، ليسجل سعر 15.77 جنيها للشراء، و 15.87 جنيها للبيع، وهو نفس السعر الذي حققه بنك كريدي أجريكول أيضًا.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

الدولار في بنك الإسكندرية، استقر هو الأخر عند أسعار تعاملات الأمس، حيث سجل  15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيها للبيع اليوم الاثنين، وهو نفس السعر في المصرف العربي الدولي، والبنك العربي الإفريقي الدولي وبنك مصر إيران.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

أما عن سعر الدولار داخل البنك التجاري الدولي، فقد سجل سعر 15.75 جنيه للشراء، و15.85 جنيها للبيع، وهي نفس أسعار بنوك الإسكندرية، وقناة السويس والتنمية الصناعية.

اقرأ أيضًا: اتحاد المقاولين: 14 مليار جنيه إجمالي التعويضات التي صرفت للشركات حتى الآن

تابع مواقعنا