السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

سعر الدولار في مصر تحديث يومي في البنوك الأربعاء 9-9-2020

الدولار الأمريكي مقابل الجنيه

يبحث المصريون في الوقت الحالي، عن سعر الدولار في مصر تحديث يومي الأربعاء 9-9-2020 مقابل الجنيه في البنوك المختلفة، من أجل اختيار أفضل الفرص في البيع أو الشراء في سوق العملات، حيث تختلف أسعار صرف الدولار من بنك لأخر، منذ تطبيق سياسة تعويم الجنيه في العام 2016 وتحرير أسعار الصرف في البنوك.

وشهد سعر الدولار في مصر تحديث يومي، اليوم الأربعاء 9 سبتمبر 2020، حالة كبيرة من الاستقرار وهي الحالة الموجودة في قائمة البنوك العاملة في السوق المحلي، منذ بداية التعاملات في الأسبوع الحالي، بعد سلسلة من التراجعات الكبيرة التي شهدتها الورقة الخضراء أمام الجنيه والتي كان أخرها في ختام تعاملات الأسبوع الماضي، في جميع البنوك وعلى رأسها البنك المركزي المصري.

سعر الدولار في مصر تحديث يومي

ويقدم موقع القاهرة 24، خدمة مميزة للقراء والمتابعين، بنشر سعر صرف الدولار اليوم في مصر في البنوك العاملة في السوق المحلي، وهي الخدمة التي يقدمها بشكل تفصيلي وبتحديث مستمر، بالإضافة إلى عرض أفضل سعر للشراء وأفضل سعر للبيع، وذلك من خلال التقرير التالي:-

السعر العالمي وأفضل سعر للدولار

يأتي السعر الأفضل للدولار أمام الجنيه اليوم الثلاثاء، عند 15.75 للشراء، وعند 15.81 للبيع، فيما استقر السعر العالمي للدولار عند 15.80.

سعر الدولار في البنك المركزي

سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء في البنك المركزي، استقرارًا ملحوظًا لليوم الثالث على التوالي، حيث استقر عند 15.74 جنيها للشراء، و15.84 جنيها للبيع، كأحد أقل الأسعار في السوق.

سعر الدولار في البنك الأهلي

وسجل سعر الدولار  داخل البنك الأهلي المصري، الاستقرار على نفس أسعاره خلال اليومين الماضيين، بعدما تراجع بقيمة قرش واحد في بداية تعاملات الأسبوع، حيث سجل اليوم 15.77 جنيها للشراء، و15.87 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار في بنك مصر، نفس السعر في البنك الأهلي المصري، وهو 15.77 جنيها للشراء، و 15.87 جنيها للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وتراجع الدولار في بنك الإسكندرية،بقيمة قرش واحد عن أسعار تعاملات الأمس، ليسجل  15.74 جنيه للشراء، و15.84 جنيها للبيع اليوم الأربعاء.

سعر الدولار في البنك التجاري الدولي

أما عن سعر الدولار داخل البنك التجاري الدولي، فقد تراجع بقيمة قرشين في تعاملات اليوم، ليسجل سعر 15.73 جنيه للشراء، و15.83 جنيها للبيع.

اقرأ أيضًا: ارتفاع أسعار الذهب وفق آخر تحديث في مصر اليوم الأربعاء 9-9-2020

وسجل الدولار سعر 15.74 جنيه للشراء و15.84 جنيه للبيع، في بنوك البركة وبلوم  والبنك العربي الإفريقي الدولي وعودة والتعمير والإسكان والأهلي اليوناني.

كما سجل الدولار، سعر 15.75 جنيه للشراء و 15.85 جنيه للبيع، في بنوك كريدي أجريكول والمصري الخليجي، والأهلي الكويتي بيريوس، وقناة السويس وإتش إس بي سي، ومصرف أبوظبي الإسلامي.

وسوم اسعار صرف الدولار سعر صرف الدولار

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة