الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“ماستر جروب” تخطط للحصول على أراضٍ جديدة بالمدن الساحلية والصعيد 

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 15/سبتمبر/2020 - 03:19 م

قال محمد لاشين، رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب للتطوير العقارى، إن الشركة تخطط لاتجاه الاستثمار فى سيناء من خلال تطوير مشروع سياحي برأس سدر، وكذا التوجه نحو الساحل الشمالي والصعيد من خلال محافظتي المنيا وأسيوط.

وزير الإسكان يُحدد موعد تسليم قطع الأراضي السكنية “الأكثر تميزًا” بأكتوبر

 

وأشار خلال المؤتمر الصحفى الذي عقدته الشركة اليوم إلى أن الشركة أطلقت مشروع “سيتى أوفال ” المقام على مساحة 37 فدانا بمنطقة الـr7 بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 6 مليارات جنيه، لافتاً إلى أن المشروع يعد الثاني للشركة داخل العاصمة الإدارية، وتسعي للحصول علي أرض جديدة بهذا المشروع الكبير.

ولفت لاشين إلى أن السوق سيتعافى قريبًا بعد أزمة كورونا وهى أزمة عالمية أثرت في دول عظمى اقتصاديا واجتماعياً ولكن بدأت فى العودة من جديد وتزايد المبيعات لتعود إلي معدلاتها الطبيعية.

وأكد أن قانون التصالح مع مخالفات البناء أحد أهم الخطوات الإيجابية والتى تحمى فى المقام الأول المستهلك الذى سيراعى مستقبلا شراء وحدة عقارية قانونية تحافظ على ممتلكاته، لافتا إلي أن العميل الأجنبى بدأ يهتم بالعاصمة الادارية هذا المشروع الذى غير وجهة نظر العالم بالكامل عن مصر ووضعها على خريطة الاستثمار العالمية فى مشروعات حقيقية الآن تنفذ على أرض الواقع.

البورصة تتراجع هامشيا بنهاية تعاملات اليوم وسط مبيعات محلية

تابع مواقعنا