الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الإسكان يفتتح معرض “عقاري” لطرح 150 مشروعًا جديدًا

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 01/أكتوبر/2020 - 10:15 ص

يفتتح  الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان، اليوم الخميس، معرض “عقاري” والذي ينطلق برعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء.

يحضر الافتتاح نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، واللواء أحمد زكي عابدين، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة وقيادات وزارة الإسكان والقطاع العقاري.

وانضمت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إلى قائمة المشاركين بالمعرض والذى يستمر لمدة 4 أيام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري.

وتقوم الشركات العقارية المساهمة بالمعرض بتطرح أكثر من 150 مشروعا جديدا بأنشطة متعددة تضم السكنى والإدارى والتجارى والسياحى والخدمى في المدن الجديدة والعاصمة الإدارية والعين السخنة والساحل الشمالى ومرسى مطروح والمقطم والمعادى والغردقة ورأس سدر والمستقبل سيتى.

السيسي يوجه بالتوسع في مشروعات الإسكان الاجتماعي

 

وأكد المشاركون من المطورين العقاريين أن المعرض سيشهد تقديم أرقى منتج عقارى للعملاء المصريين والعرب.

وسيشهد المعرض منافسة بين الشركات لتقديم أفضل العروض بأعلى الخصومات وأنظمة السداد.

ويعد معرض “عقاري” خطوة جيدة في هذا الوقت ومناسبة سنوية مهمة جدًا لتقديم المشروعات العقارية المتميزة للعملاء وطرحها لأول مرة حيث يجمع بين أطراف المنظومة من الشركات والعملاء المقبلين على شراء عقار أو يفكرون في المفاضلة بين المشروعات المطروحة والمعلن عنها بكثافة من حيث الموقع وتنوع المساحات والخدمات.

تابع مواقعنا