الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البنك التجاري الدولي يشيد بجهود هشام عز العرب منذ ثورة يناير وحتى أزمة كورونا

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 10:18 م

أشاد البنك التجاري الدولي، بهشام عز العرب، الذي تنحى عن رئاسة البنك، في منشور على صفحته الرسمية على فيس بوك: “تتمنى أسرة البنك التجاري الدولي للأستاذ هشام عز العرب دوام النجاح والتوفيق في خططه ومساعيه المستقبلية”.

وتابع البنك في المنشور: “كما تتقدم إليه بأسمى آيات الشكر والتقدير على دوره البارز في قيادة البنك بنجاح في مختلف الأوقات العصيبة التي واجهتنا خلال السنوات الماضية، بدءًا من الأزمة المالية العالمية وثورتي يناير 2011 ويونيو 2013 ووصولاً إلى انتشار وباء كورونا خلال العام الجاري”.

وأضاف البنك: “فقد تمكن البنك من تجاوز هذه العقبات بنجاح منقطع النظير بفضل جهوده وجهود فريق العمل، مما أثمر عن حصول البنك على جائزة أفضل بنك في الأسواق الناشئة على مستوى العالم، وذلك لثلاثة مرات خلال السنوات الأربع الماضية”.

حملة تأييد لـ”هشام عز العرب” عقب استقالته من بنك cib

ووفق المنشور:” لقد كان لنا جميعًا عظيم الشرف للعمل مع الأستاذ عز العرب على مدار 21 عامًا، تمكن خلالها البنك التجاري الدولي من التحول إلى إحدى أبرز المؤسسات المالية في مصر، وأحد الركائز الرئيسية للقطاع الخاص المصري، ومثالًا يحتذى به على مستوى الأسواق الناشئة”.

وقال المنشور على فيس بوك:” إن عقيدتنا راسخة لا تتغير، فلدينا أكثر من 6900 موظف من أكفأ المواهب ممن لا يدخرون جهدًا في سبيل التأكد من تعزيز ريادة البنك وترسيخ مكانته باعتباره مؤسسة متكاملة وأحد الركائز الأساسية للقطاع الخاص في مصر”.

واختتم: “نود أن نؤكد على التزام البنك بتقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائه ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم المالية خلال السنوات المقبلة”.

تابع مواقعنا