الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تبدأ من 10 جنيهات.. البنك الأهلي يتيح سحب فئات نقود صغيرة من 40 فرعا

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 01/نوفمبر/2020 - 11:42 ص

قال يحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن مصرفه أتاح خدمة جديدة تمكن العميل من صرف فئات العملات الصغيرة 10،20، حتى 1000 للمرة الواحدة.

وأضاف أبو الفتوح في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الخدمة متاح في 40 فرع من فروع البنك الأهلي المصري، مشيراً إلى أن البنك الأهلي يوفر الخدمة من اليوم للعملاء،وأن البنك الأهلي يسعى للتوسع فى هذ الخدمة.

وأصدر البنك الأهلي المصري لأول مرة في القطاع المصرفي في مصر خدمة جديدة تتيح تعامل بعض ماكينات الصارف الآلي بالفئات النقدية الصغيرة.

البنك الأهلي يتيح ماكينات صرافة تصدر الفئات النقدية الصغيرة

وأشار نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري إن البنك يستهدف من إطلاق تلك الخدمة الجديدة الى تعزيز مبدأ الشمول المالي الذي يعد من أهم أولويات البنك وذلك من خلال خدمة شريحة هامة من العملاء التي تتعامل بتلك الفئات الصغيرة من النقدية، حيث تتيح تلك الخدمة التيسير على هؤلاء العملاء في الحصول على احتياجاتهم المالية بدقة لتلبية متطلبات حياتهم اليومية. وأشار، إلى أن البنك يسعي دائما لتنويع خدماته ومنتجاته حيث يضع نصب أعينه كافة شرائح العملاء الذين يخدمهم والتي تمثل مختلف فئات وشرائح المجتمع المصري، خاصة ان غالبية أصحاب المعاشات أو العملاء ممن يتم تحويل مرتباتهم هم عملاء لبنك أهل مصر وهو ما دفع القائمين على دراسة تلك الخدمة الى اتخاذ إجراءات جديدة للتيسير عليهم، مشيدا بالتنسيق الفعال بين كافة فرق العمل بالبنك القائمة على هذا التطوير سواء الفنية أو التكنولوجية أو البشرية.
تابع مواقعنا