الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المستقبل للتنمية العمرانية تتعاقد مع أورنج مصر لتنفيذ أبراج تقوية بـ”مستقبل سيتي”

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 06:07 م

أعلنت شركة المستقبل للتنمية العمرانية، اليوم الاثنين، تعاقدها مع شركة “أورنج مصر للاتصالات” بهدف تنفيذ أبراج محمول لتقوية الشبكة بالمرحلة الأولى من مشروع مستقبل سيتي، كخطوة أولى لتغطية المشروع بشبكات المحمول ولخدمة افراد المنظومة المتكاملة من مطورين ومقاولين واستشاريين وعملاء.

وقال المهندس عصام ناصف رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب إن الشركة لا تألو جهدًا نحو تنفيذ خططها فيما يتعلق بالمشروعات الخدمية ومشروعات البنية الأساسية استعداداً لبداية تسليم الوحدات من قبل مطوري المرحلة الأولى بنهاية عام 2020.

لأول مرة.. وزير الزراعة يُعلن فتح الأسواق اليابانية أمام الموالح المصرية

ومن ناحيته قال المهندس أيمن أميري نائب رئيس أورنچ مصر لقطاع التكنولوجيا، إن مشروع مستقبل سيتي يضم العديد من المجتمعات العمرانية، ويأتي ضمن خطة الدولة لوضع نظام جديد لإنشاء محطات المحمول على الطرق والمحاور الجديدة.

وأضاف ناصف، أن أورنج تضع في المقام الأول ضمان تجربة متميزة لا تقتصر فقط على إنشاء الأبراج ومحطات التقوية ولكنها تجربة متكاملة تتعلق أيضًا بكفاءة الخدمات المقدمة والتكنولوجيا المتطورة التي توفرها هذه الأبراج، مشيرا إلى أن الشركة حصلت لسنوات متتالية على شهادات عالمية ومحلية كأسرع شبكة محمول في مصر في خدمات الصوت ونقل البيانات “الإنترنت” بناءً على قياس عدة مؤشرات منها قوة الشبكة ومستوى التغطية وسرعة التصفح.

تابع مواقعنا