الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرف أبو ظبي الإسلامي يطلق “حساب 365 يوم” الجديد بأعلى عائد يومي في مصر

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 05/نوفمبر/2020 - 12:56 م

أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي-مصر إطلاق “حساب 365 يوم” الجديد بأعلى عائد يومي متوقع ومزايا حصرية ومتعددة.

ويقدم المصرف للأفراد خدمة فتح الحساب الجديد، ذي العائد اليومي، بمعدلات ربح متوقع تنافسية في إطار استراتيجيته التوسعية التي تهدف إلى زيادة المنتجات التي يقدمها لعملائه، وتلبيةً لاحتياجاتهم المتنوعة.

ويسعى “أبو ظبي الإسلامي-مصر” إلى تقديم أفضل المنتجات المصرفية، التي تعمل على جذب عملاء جدد للمصرف والقطاع المصرفي المصري بوجه عام، تطبيقًا لمبادرة الشمول المالي للبنك المركزي المصري، بما يتماشى مع خدماته المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

ومن مزايا حساب “365 يوم” الجديد أنه يمنح العميل ميزة التمتع بعائد أرباح يحتسب ويضاف يوميًا إلى الحساب بمعدل سنوي قد يصل إلى 7.75%، وهو ما يجعله واحدًا من أعلى معدلات العائد اليومية المتوقعة في السوق المصرفية المصرية.

كما يمكن للعميل إصدار دفتر شيكات وبطاقة خصم مباشر على هذا الحساب، ويتميز “حساب 365 يوم” الجديد أيضًا بسهولة السحب والإيداع، ويبلغ الحد الأدنى لفتح الحساب 25 ألف جنيه واحتساب العائد الفعلي من 100 ألف جنيه من خلال زيارة أقرب فرع للمصرف.

ويضاف الحساب الجديد إلى قائمة الخدمات المتوافقة مع الشريعة الإسلامية التي يقدمها مصرف “أبو ظبي الإسلامي-مصر” لعملائه، ومنها حساب “سمارت” الذي يتم احتساب العائد الفعلي فيه يوميًا ويصرف شهريًا، تسهيلًا على العملاء لإجراء جميع المعاملات البنكية.

ويتم ذلك ضمن خطة المصرف التي تهدف إلى تدعيم مكانته وتوسيع قاعدة إيراداته والمحافظة على جودة المحفظة التمويلية، وهو الأمر الذي كان له بالغ الأثر في تدعيم مركزه التنافسي في السوق المصرفية المصرية.

ويتميز مصرف “أبو ظبي الإسلامي-مصر” بتقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية، محتفظًا بقاعدة قوية تدعم النمو المطًّرد في النشاط، وتحافظ على الالتزام بالمتطلبات الرقابية لإدارة رأس المال.

وقد أهلت تلك الخدمات المصرف لحصد جائزة “أفضل مؤسسة مالية إسلامية في مصر” من مؤسسة “جلوبال فاينانس” العالمية عن العام الحالي 2020، وهو ما يعد إضافة جديدة في سجل إنجازات المصرف؛ حيث تمكن من الاحتفاظ بصدارته ونجح في الفوز بهذه الجائزة المرموقة للمرة الرابعة على التوالي.

الإمام الأكبر يتلقى اتصالا هاتفيا من ولي عهد أبوظبي للتهنئة بشهر رمضان

تابع مواقعنا