الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

“جامع” تدلي بصوتها في انتخابات مجلس النواب بكلية الفنون الجميلة

“جامع” تدلي بصوتها في انتخابات مجلس النواب بكلية الفنون الجميلة
أدلت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، بصوتها صباح اليوم في الانتخابات البرلمانية بمقر كلية الفنون الجميلة بالزمالك.
وقالت الوزيرة، في تصريحات لوسائل الإعلام، إن استحقاق الانتخابات البرلمانية يمثل خطوة مهمة نحو استكمال خطط التنمية الشاملة والمستدامة لبناء مصر الحديثة ذات الدور السياسي والاقتصادي الفاعل ليس فقط في محيطها الإقليمي ولكن على المستوى الدولي.
وأشارت إلى أن الشعب المصري أثبت للعالم أجمع قدرة فائقة على تقرير مصيره ومواجهة جميع التحديات للوصول إلى بناء دولته الديمقراطية الحديثة تحت القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يؤكد ثقته في وعي المواطن المصري ومشاركته في رسم مستقبل هذه الأمة العظيمة.
ولفتت جامع إلى أن مجلس النواب الجديد سيثري المشهد السياسي والحياة النيابية بدوره الفاعل والرئيسي في إصدار التشريعات المنظمة والمحفزة لكافة القطاعات وعلى رأسها القطاع الاقتصادي؛ وهو الأمر الذي سينعكس إيجابا على تنفيذ خطة الدولة المصرية نحو استكمال برامج الإصلاح الاقتصادي، ومن ثم توفير حياة كريمة ترضي طموحات الشعب المصري.

ودعت وزيرة التجارة والصناعة جموع الشعب المصري بضرورة المشاركة الإيجابية في هذا الاستحقاق الانتخابي المهم باعتباره واجبا وطنيا وحقا دستوريا لكل مواطن؛ وذلك للمساهمة في استكمال مشوار البناء والتنمية والعبور بالوطن نحو مرحلة جديدة من النمو والازدهار.

إصابة مواطن بهبوط حاد أثناء الإدلاء بصوته في انتخابات النواب بكفر الشيخ (خاص)

وسوم الجيوب اللثويةانفية دول العالم الزمالك مركب سفر انتخابات النواب انتخابات مجلس النواب الحزب العربي للتخطيط وزيرة الصناعة

مواضيع متعلقة

عاجل المخابرات الإسرائيلية: توقيع اتفاق السلام مع السودان في غضون 3 أشهر