السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

اقتصاد

غدًا.. فتح سوق الصفقات لشطب أسهم “الحديثة للمواد العازلة” اختياريا

البورصة

تبدأ البورصة غدا الاثنين، فتح سوق الصفقات الخاصة لتسجيل أوامر البيع والشراء ضمن عملية الشطب الاختياري لأسهم شركة الحديثة للمواد العازلة مودرن بيتومود.

وقالت البورصة في بيان اليوم الاحد، إنه بالإشارة إلى قرار مجلس إدارة الشركة المصدرة المنعقدة في 7/9/2020 والمتعلق بالموافقة على شطب أسهم الشركة من البورصة شطباً اختياريا، تعلن لجميع المتعاملين أنه تقرر فتح سوق الصفقات الخاصة (OPR) بداية من جلسة تداول 9/11/2020 وحتى نهاية جلسة تداول 23/11/2020 لتسجيل أوامر البيع و الشراء وذلك بسعر 3.91 جنيه للسهم.

وأضاف البيان، أنه على جميع شركات السمسرة تسجيل أوامر البيع والشراء في السوق الخاص بذلك بالبورصة (OPR) على أن تكون جميع الأوامر مفتوحة المدة (OPEN) وكذلك بالنسبة لأوامر حجز الكميات المسجلة، كما يجب مراعاة عدم القيام بأي تعديلات على أكواد العملاء البائعين تؤدي إلى إيقافها وذلك حتى تمام تنفيذ الصفقة.

وأوضح أنه على شركات السمسرة مراجعة أوامرها من خلال شاشات متابعة الأوامر بالنظام قبل نهاية جلسة تداول 23/11/2020 على أن تقوم الشركات بإجراء أي تعديلات في أوامرها قبل نهاية هذا الموعد ولن يسمح بإجراء أي تعديلات على بيانات الأوامر بعد نهاية هذا الموعد.

وعلى جميع شركات السمسرة والمتعاملين الالتزام بكافة قواعد القيد والإفصاح المعمول بها في البورصة ومراعاة قواعد عملية المقاصة والتسوية وقواعد عمل صندوق ضمان التسويات، بحسب البيان.

اتحاد المستثمرين: سنناقش وزير البترول في توفير الغاز للصناعة بالسعر العالمي

وسوم البورصة سيارة آبل الكهربائية الشطب الاختياري سيارات لكزس الرياضية

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا