الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم

رئيس جامعة حلوان يكشف لـ”القاهرة 24″ خطة تسكين المدن الجامعية ومواجهة كورونا

رئيس جامعة حلوان ماجد نجم

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، إنه تم تسكين 2500 طالب وطالب بالمدن الجامعية بالعام الجامعي الحالي 2020 – 2021، مشيرًا إلى أن الجامعة ملتزمة تماما بكافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كوورنا المستجد.

وأضاف نجم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الجامعة تراعي البعد الإنساني في التسكين بالمدن الجامعية، خاصة للطالبات من المحافظات النائية، والظروف الاستثنائية للطلاب والطالبات، مشددًا على التوجيهات المستمرة بشأن عمليات التعقيم والتطهير للمباني وتوفير ماكنيات الكحول للحد من تفشي الوباء الكوروني بالمدن الجامعية.

وأشار رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة ملتزمة بكاقة التوصيات والتوجيهات من قبل المجلس الأعلى للجامعات بشأن عمليات التسكين في الغرف بالمدن الجامعية، موضحا أنه يتم تسكين طالبين فقط في الغرفة الواحدة وتقليل الكثافة الطلابية في الغرف للحد من تفشي الفيروس.

واختتم نجم، تصريحاته بالإشارة، إلى أن الجامعة تتعامل بكل بحزم مع من يخالف الإجراءات الاحترازية، لافتا إلى أنه حال وجود حالات اشتباه أو إصابات يتم التعامل فورا كما تم من قبل في حالتي كلية الهندسة والتربية الرياضية، مع وجود غرف عزل بالكليات للتعامل فورًا مع الحالات الطارئة.

رئيس جامعة حلوان يرفع علم مصر خلال فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد

وسوم الدكتور ماجد نجم أخبار سيراميكا كليوباترا رئيس جامعة حلوان مواجهة كورونا

مواضيع متعلقة

عاجل وفاة مسئول الصيانة والأعمال الفنية بشركة مصر للطيران أثناء تأدية عمله بالمطار