الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم

“التعليم” تكشف مستجدات عجز أجهزة “التابلت” في الإسكندرية

وزارة التربية والتعليم

كشف يوسف الديب، وكيل إدارة التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية، أنه جارٍ الانتهاء من أزمة عجز الأجهزة اللوحية بمدارس الإسكندرية، وذلك بعد توجيهات الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بإنهاء الأزمة وتسلم المديرية للأجهزة.

وأضاف “الديب” خلال تصريحات لـ”القاهرة 24″، أنه يتم في هذه اللحظات تسلم أجهزة التابلت من الوزارة للمديرية، مؤكدًا أنه سيتم توزيعها فورا على المدارس، حسب العجز بكل منها، لتوزيعها على الطلاب.

بعد العجز في 4 آلاف تابلت.. وزير التعليم يؤكد على إنهاء الأزمة بمدارس الإسكندرية

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف في وقت سابق، أن هناك عجزًا في الأجهزة اللوحية “التابلت”، بمدارس الإسكندرية، مؤكدًا أن الحل جار لسد هذا العجز بحد أقصى اليوم الأحد.

وكتب “شوقي” خلال تصريحات له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “إلى طلاب الأول الثانوي بالإسكندرية بمدارس: الإقبال القوميه لغات أبيس، والنصر للبنات بالشاطبي E.G.C، طيبة الجديدة للغات – Tiba Academy، مجمع مدارس محمد كريم الإسكندرية.. رصدنا عجزًا قدره 4000 تابلت عن الحصر المبدئي، وقد جهزتهم إدارة المشتريات بالوزارة، والمفترض أن تتسلمهم المديرية يوم الأحد 22 نوفمبر 2020 على أقصى تقدير”.

مصادر بوزارة التربية والتعليم تكشف لـ”القاهرة 24″ سبب تأخر إطلاق القنوات التعليمية

وسوم أجهزة التابلت ممرضة العزل الإسكندرية التعليم الممرضة آية وزير التعليم

عاجل استمرار حبس مودة الأدهم 45 يومًا بتهمة الاتجار بالبشر