الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم

تعطيل الدراسة بدمياط غدًا لسوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة بدمياط غدًا لسوء الأحوال الجوية

قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تعطيل الدراسة الخميس 26 نوفمبر 2020، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لتعرض دمياط لموجة من الطقس السيئ خلال هذه الفترة، وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكدت المحافظ أنه تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للمحافظين باتخاذ أي قرار يتعلق بتعطيل الدراسة في حال توقع سقوط أمطار غزيرة، تم إصدار هذا القرار على مدار اليومين؛ نظرًا لما شهدته المحافظة من سوء الأحوال الجوية التي بدأت اليوم الأربعاء، حفاظًا على سلامة الطلاب.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية

فيما أصدر اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، قرارًا باستمرار تعطيل الدراسة لغد الخميس الموافق 26 نوفمبر 2020، بالمدارس والمعاهد الأزهرية “مدرسون وطلاب”، وكذا منح جميع العاملين بالمديريات الخدمية بالمحافظة والجهات التابعة لها التي نقلت اختصاصاتها للوحدات المحلية إجازة غدًا، وذلك نظرًا لاستمرار حالة الطقس السيئة التي تتعرض لها الإسكندرية، وفقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ويتمثل القرار في المديريات الآتية: التربية والتعليم والتضامن الاجتماعي والإسكان والمرافق والطب البيطري والزراعة والأوقاف والتموين والتنظيم والإدارة والقوى العاملة والشباب والرياضة والمساحة والري.

 تعطيل الدراسة بالمدارس والمعاهد الأزهرية غدا بالبحيرة بسبب الطقس

وسوم المراحل السنية سوء الأحوال الجوية محافظة دمياط

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": تسجيل 643 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و55 وفاة