الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ مطروح: تعليق الدراسة غدًا بسبب الأمطار.. والمصالح الحكومية “شغالة” (فيديو)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 25/نوفمبر/2020 - 08:27 م

قال اللواء خالد شعيب، محافظ مرسى مطروح، إنه تم تعليق الدراسة غدًا بمناسبة الطقس السيئ.

وأضاف شعيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد اليوم الأربعاء، أن المصالح الحكومة تعمل غدًا ولا تعطيل للعمل بها، إلا إذا ساءت الأمور عن ذلك.

ولفت إلى أن المحافظة اتخذت جميع الإجراءات من تطهير المخرات واستخدام كل معدات ورفع مياه الأمطار الغزيرة التي سقطت بالمحافظة، مشيرا إلى أنه متوقع استمرار سقوط أمطار حتى الساعة الثالثة ظهر الغد.

هل يتم تعطيل الدراسة غدًا في جميع المحافظات لسوء الأحوال الجوية؟

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد كشف في وقت سابق حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تعطيل الدراسة غدًا في كافة محافظات الجمهورية، بالتزامن مع حالة الطقس السيئ التي تشهدها البلاد، مؤكدًا أنه لا أساس لها من الصحة.

وأكد “شوقي”، خلال تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن قرار تعطيل المدارس غدًا يرجع إلى كل محافظة ووضع الطقس في المحافظة، مشيرًا إلى أن المحافظين هم من بأيديهم اتخاذ هذا القرار وفقًا لوضع المحافظة، بالمناقشة مع لجنة إدارة الأزمة.

وفي اتجاه متصل، قررت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، تعطيل الدراسة الخميس 26 نوفمبر 2020، بجميع المدارس الواقعة بنطاق المحافظة، وذلك نظرًا لتعرض دمياط لموجة من الطقس السيئ خلال هذه الفترة، وفقًا لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكدت المحافظ أنه تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء للمحافظين باتخاذ أي قرار يتعلق بتعطيل الدراسة في حال توقع سقوط أمطار غزيرة، تم إصدار هذا القرار على مدار اليومين؛ نظرًا لما شهدته المحافظة من سوء الأحوال الجوية التي بدأت اليوم الأربعاء، حفاظًا على سلامة الطلاب.

تعطيل الدراسة في الإسكندرية غدًا بسبب سوء الأحوال الجوية

تابع مواقعنا