الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

تعليم

بعد ظهور إصابة كورونا.. إدارة مدرسة حدائق الأهرام تطالب أولياء الأمور بمتابعة حالة أبنائهم

مدرسة "كابيتال" حدائق الأهرام

خاطبت إدارة مدرسة “كابيتال” بحدائق الأهرام في مدينة السادس من أكتوبر، أولياء الأمور بضرورة متابعة أبنائهم وملاحظة صحتهم، بعد اكتشاف حالة إصابة بفيروس كورونا في المدرسة.

وأكدت إدارة المدرسة في خطاب لأولياء الأمور، أن الإدارة وضعت إجراءات من الدرجة الأولى للتعامل مع أي حالات اشتباه أو إصابة، وذلك حفاظًا على صحة الطلاب.

وأشارت المدرسة، إلى أنه يتم إرسال أي شخص يصل إلى المدرسة مصابًا بالحمى أو يعاني من الحمى، أو يشتبه في ظهور أعراض خلال النهار إلى المنزل على الفور ومتابعته، مضيفة “يرجى مراقبة طفلك عن كثب والإبلاغ عن أي أعراض تصبح على دراية بها”.

بعد ظهور إصابة بكورونا.. مدرسة بحدائق الأهرام تعزل المخالطين للمعلمة المصابة

واستكملت المدرسة في بيانها، أن طبيب المدرسة، سيقدم التوجيه والمتابعة اللازمتين حالة الإبلاغ عن أي حالة، وتأكد من أن غيابات الطلاب يتم تمييزها على أنها غياب طارئ حتى لا تؤثر على تقارير حضورهم.

وكانت إدارة مدرسة “كابيتال” بحدائق الأهرام في مدينة السادس من أكتوبر، قد أكدت في وقت سابق، على عزل جميع المدرسين والعاملين المخالطين للمعلمة التي تأكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، لمدة 14 يومًا.

وقالت إدارة المدرسة في خطابها لأولياء الأمور، إن الإدارة مهتمة بالحفاظ على جميع جهات الاتصال القريبة من المصابة بالفيروس في المنزل لمدة 14 يومًا، مطالبةً جميع المخالطين بعزل أنفسهم قدر الإمكان.

منشور المدرسة عن إصابة مدرسة
منشور المدرسة عن إصابة مدرسة

واختتمت المدرسة، خطابها: “نحن نعمل بجد لضمان سلامة طلابنا وأعضاء هيئة التدريس والموظفين لدينا قدر الإمكان ونقدر دعمك المستمر خارج المدرسة من خلال تشجيع الطلاب على ارتداء الأقنعة، وتجنب التجمعات خارج عائلاتك والبقاء في المنزل إذا لم تكن على ما يرام”.

إصابة معلمة بفيروس كورونا في مدرسة بحدائق الأهرام

وسوم يتخلص من زوجته فيروس كورونا كورونا البنك الزراعى المصرى مستجدات كورونا

عاجل "الصحة": تسجيل 632 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا ..و48 وفاة