الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير المالية: 2000 وظيفة جديدة لأوائل خريجي الجامعات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 05/ديسمبر/2020 - 02:18 م

قال الدكتور محمد معيط، وزير المالية، إن الوزارة اهتمت بإصلاح الإدارة الضريبية من خلال التدريب المستمر للعنصر البشري، وتم الإعلان عن 2000 وظيفة جديدة لأوائل خريجي الجامعات، موضحاً أن هذا يأتي في إطار تعزيز التنمية البشرية بمصلحة الضرائب المصرية.

جاء ذلك فى المؤتمر العربى للتشريع الضريبي الذى تنظمه الجمعية العلمية للتشريع الضريبى، بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية بعنوان: “إصلاح النظام الضريبي في ظل متطلبات السياسة المالية والنقدية وأهداف التنمية الشاملة”.

فتح باب التقديم لتدريبات تسكين أعضاء هيئة التعليم بوظائف المعلمين منتصف ديسمبر

قالت الأكاديمية المهنية للمعلمين، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنها ستفتح باب التقدم للتدريبات اللازمة لتسكين وظائف التعليم، إلى وظائف المعلمين، أو ما يقابلها، 15 ديسمبر الجاري، إلكترونيًا حتى 15 مارس 2021.

وبدوره، أكد الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم لشئون المعلمين، أنه يتم التقدم لتسجيل تدريبات النقل لإحدى وظائف المعلمين المنصوص عليها فى المادة 71 من قانون التعليم، والمضافة بالقانون رقم 155 لسنة 2007 والمعدلة بالقانون رقم 93.

وأوضح “حجازى” وفقًُا لبيان الأكاديمية، أنه تم التنبيه على الإدارات التعليمية بالتعاون في مراعاة الشروط وتنفيذ الإجراءات اللازمة لنقل أعضاء هيئة التعليم للعام 2020- 2021، إلى وظائف المعلمين.

كل ما تريد معرفته عن زيادة مرتبات المعلمين في شهر يناير 2021

تابع مواقعنا