الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيان مهم من إدارة مدرسة مدينتي بعد ظهور حالات كورونا خلال امتحانات العملي (مستند)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 28/ديسمبر/2020 - 01:47 م

قررت إدارة مدرسة مدينتي المتكاملة إلغاء امتحانات العملي، واعتماد درجات العملي في جميع المراحل ضمن درجات أعمال السنة، ذلك بعد اكتشاف حالات إصابة بفيروس كورونا وبعد شكاوى بعد أولياء الأمور.

وقالت المدرسة في بيانها: "السادة أولياء الأمور الكرام، حرصًا من إدارة المدرسة على سلامة أبنائنا الطلاب وبعد موافقة الجهات المختصة، قررت إدارة المدرسة إلغاء إختبارات العملي، واعتماد درجات العملي في جميع المراحل ضمن درجات أعمال السنة حتى نحفظ أبنائنا ولا يكون حضورهم للمدرسة إجبارية في هذه الأيام الصعبة".

وقالت المدرسة في البيان الصادر عنها لأولياء الأمور: "نؤكد لسيادتكم أن تقييمات الصفوف من الأول رياض الأطفال وحتى الثالث الإبتدائي هي تقييمات داخلية خاصة بالمدرسة "اختياري"، وانصراف الطلاب خلال أيام التقييمات فقط سيكون في الثانية عشرة ظهرا فور انتهاء التقييمات وفقا للجدول الخاص بكل مرحلة المعلن على کلاسيرا".

وأكدت الإدارة أنها تلتزم بقرارات وزارة التربية والتعليم، من حيث استمرار الدراسة داخل المدرسة، وعدم احتساب الغياب.

وكانت إحدى أولياء الأمور، قد كشفت في وقت سابق، الاشتباه في إصابة نجلها بفيروس كورونا، بعدما ذهب لامتحانات العملي، رغم وجود حالات مصابة بكورونا في المدرسة، الأمر الذي أدى إلى سوء في حالته الصحية والاشتباه في إصابته، حيث ناشدت والدته الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بالامتحانات "أون لاين".

بعد إصابة طلاب بكورونا في اختبارات العملي.. مدرسة بمدينتي تقرر وقف الامتحانات

تابع مواقعنا