الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لأولياء الأمور.. "التعليم" تعلن نماذج استرشادية لامتحانات طلاب اللغات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 24/فبراير/2021 - 11:44 م

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن إتاحة نماذج استرشادية لمادة الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية للصفوف من الرابع الابتدائي وحتى الثالث الإعدادي، عبر منصة التعليم المصري https://eduhub.moe.gov.eg/، وذلك للاستعداد للامتحانات القادمة المقرر لها من 27 فبراير وحتى 9 مارس.

حمل الآن:

الصف الرابع الابتدائي:

https://bit.ly/37LxMCL

الصف الخامس الابتدائي:

https://bit.ly/2ZOzwXy

الصف السادس الابتدائي:

https://bit.ly/3sujK0t

الصف الأول الإعدادي:

https://bit.ly/2NtDUZL

الصف الثاني الإعدادي:

https://bit.ly/2MnxvyD

الصف الثالث الإعدادي:

https://bit.ly/3aRS3J6

"جروبات الماميز" توفر نماذج استرشادية مترجمة لامتحانات طلاب اللغات

وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، برئاسة الدكتور طارق شوقي، قد أعلنت طرح بعض النماذج الاسترشادية، لامتحانات الفصل الدراسي الأول، لجميع سنوات النقل والشهادة الإعدادية، عبر منصة التعليم المصري، وذلك للتدريب على شكل الامتحان النهائي، قبل بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

ويمكن لطلاب الصف الرابع الابتدائي تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الخامس الابتدائي تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف السادس الابتدائي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الثاني الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

ويمكن لطلاب الصف الثالث الإعدادي، تحميل النماذج الاسترشادية للامتحان المجمع الخاص بهم، من خلال منصة التعليم المصري، من خلال الضغط هنــــــــــــــــا.

 

طرح نماذج استرشادية لامتحانات الفصل الدراسي الأول عبر منصة التعليم المصري

تابع مواقعنا