الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد واقعة "بن شرقي".. مصدر: لجنة الممتحنين بالجامعات تفحص الشكاوى الواردة بالامتحانات

لاعب الزمالك أشرف
تقارير وتحقيقات
لاعب الزمالك أشرف بن شرقي
الخميس 04/مارس/2021 - 12:32 م

عقّب مصدر مسئول بالمجلس الأعلى للجامعات، على واقعة امتحان الفرقة الرابعة بكلية الحقوق جامعة سوهاج، والزج باسم اللاعب المغربي، أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بأن الجامعات في ماراثون الامتحانات، تشكل لجنة ممتحنين لفحص الشكاوي ومراجعة الامتحان المقررات، مشددا على كل التقدير للاعبين في الأندية الرياضية خاصة اللاعبين المحترفين.  

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن اللجنة تنظر كافة الشكاوي الواردة في الأسئلة والامتحانات، مؤكدا أنه حال ثبوت الشكوى يتم اتخاذ القرار يما يتلاءم في مصلحة الطلاب بعد التحقيق في الشكاوي الواردة.

جمارك السويس تفرج عن1267 سيارة بـ235 مليون جنيه خلال فبراير الماضي

وأكد المصدر، أنه لابد أن تكون هناك معايير للأسئلة لابد من الالتظام بها، مشيرا إلى أنه حال الاطلاع على الأسئلة الخاصة بالامتحانات قبل وصولها للطلاب، لابد من تشكيل لجنة لذلك تتكون من رئيس القسم وأستاذ المادة، على أن يتحملوا المسئولية كاملة كذلك ما يضمن سرية الامتحانات.  

وتختتم الجامعات، اليوم الخميس، الأسبوع الأول من امتحانات التيرم الأول من العام الجامعي الحالي 2020 – 2021، بعد أن بدأت السبت الماضي، وسط إجراءات احترازية مشددة للحد من تفشي وباء فيروس كورونا.

 

وزيرة التضامن تلتقي محافظ بني سويف على هامش زيارتها اليوم للمحافظة

تابع مواقعنا