الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 27/أبريل/2020 - 11:08 م

ننشر جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني، حيث يبدأ طلاب الأول الثانوي امتحاناتهم خلال أيام قليلة إلكترونيًا عبر أجهزة التابلت من المنازل.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن جدول امتحانات الصف الأول الثانوي في مواعيده المحدده كما أعلنته الوزارة مسبقًا ولا صحة مطلقًا لشائعات إلغاء الامتحانات واستبدالها بتنفيذ أبحاث على غرار صفوف أخرى.

موعد امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني

وفقًا لـ جدول امتحانات الصف الأول الثانوي الترم الثاني يوم الأربعاء 29 أبريل حتى 20 مايو 2020، ويؤدي الطلاب الامتحان من منازلهم عبر أجهزة التابلت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا.

وزير التربية والتعليم يحسم الجدل بشأن موعد امتحانات الثانوية العامة

ويؤدي الطلاب امتحاناتهم فيما درسوه من المنهج حتى 15 مارس الماضي، الوقت الذي شهد تعليق الدراسة بسبب فيروس كورونا، ويعتبر المناهج المقررة عقب هذا الموعد ملغاة بقرار وزارة التربية والتعليم.

جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني

ونشرت وزارة التربية والتعليم جدول جدول امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 الترم الثاني وهو كالتالي:

الأربعاء 29 أبريل : اللغة العربية

السبت 2 مايو : اللغة الأجنبية الأولى

الاثنين 4 مايو : الأحياء

الأربعاء 6 مايو: الجغرافيا

السبت 9 مايو: اللغة الأجنبية الثانية

الاثنين 11 مايو: الرياضيات

الأربعاء 13 مايو: الفلسفة والمنطق

السبت 16 مايو: الفيزياء

الاثنين 18 مايو: التاريخ

الأربعاء 20 مايو: الكيمياء

كيفية أداء امتحانات الصف الأول الثانوي 2020

 

امتحانات الصف الأول الثانوي 2020 يؤديها الطلاب عبر جهاز التابلت الذي سلمته لهم الوزارة أو عبر أي جهاز آخر متصل بشبكة الإنترنت سواء هاتف محمول أو جهاز كمبيوتر، عبر شريحة البيانات أو بشبكة wifi، ويؤدي الطلاب الامتحان من المنزل ويتم تصحيحه إلكترونيًا وترسل النتيجة للطلاب عقب انتهاء التصحيح.

الحصول على كود الطالب للصف الأول والثاني الثانوي

وأتاحت وزارة التربية والتعليم رابطا للحصول على كود الطالب للصف الأول والثاني الثانوي عبر الرابط التالي: Thaneduone.emis.gov.eg

ويمكن الحصول على كود طالب الصف الأول الثانوي حتى يتمكن من تأدية امتحانات الترم الثاني 2020 من خلال الدخول على الرابط واختيار الصف الأول الثانوي من قائمة اختيار الصف، وتحديد الجنسية المصرية وكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب ثم الضغط على تسجيل الدخول للحصول على الكود الخاص بالطالب صاحب الرقم القومي.

تابع مواقعنا