الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب كورونا.. لا زيادة في مصروفات العام الدراسي الجديد بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 04/يوليو/2020 - 11:56 ص

قرر خالد الطوخى، رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عدم فرض أية زيادة فى المصروفات الدراسية للعام الجديد 2020/2021 مع الإبقاء على قيمة المصروفات السابقة كما هي. وذلك في ظل ما يمر به المجتمع من حالة ركود نتيجة أزمة فيروس كورونا”كوفيد-19″.

وصرح الطوخي، أنه اتخذ هذا القرار فى إطار حرصه الدائم على تخفيف العبء عن كاهل أولياء الامور، مضيفًا أن ذلك يتم وفق إلتزامه التام باعتبارات المسئولية الإجتماعية، وأيضًا إلتزام أخلاقي تجاه المجتمع، ويتطلب من كل رجل أعمال أن يساهم في خدمة المجتمع بالشكل الذى يتناسب مع قدارته وامكاناته المادية والبشرية .

ولفت الطوخي إلى أن ذلك الأمر في منتهى الأهمية، حيث أن الدولة تخوض الأن حربًا شرسة مع فيروس كورونا، مما تسبب في العديد من الأزمات التى أثرت بشكل سلبي على مستوى دخل المواطنين .

جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تطبق أعلى درجات الرعاية لطلابها في امتحانات السنوات النهائية

وفي سياق متصل، أصبحت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، فى مصاف الجامعات المصرية الخاصة الكبرى التى تحظى بمكانة علمية مرموقة على مستوى العالم، وهو ما أنعكس فى العدد الكبير من بروتوكولات التعاون التى وقعتها الجامعة مع كبرى جامعات العالم؛ من أجل الارتقاء بمنظومة التعليم والبحث العلمي، إلى جانب كونها من الجامعات الرائدة فى استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي؛ استجابة لتوجه الدولة الذى يسعى إلى تحويل الجامعات الكبرى إلى “جامعات ذكية” تطبق أعلى معايير الجودة فى طرق التدريس.

تابع مواقعنا