الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. سداد ثمن دليل القبول بالجامعات وباقي الأوراق بموجب إذن دفع بتنسيق شهادات المعادلات

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 24/سبتمبر/2020 - 04:16 م

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه لأول مرة هذا العام، سيتم سداد ثمن دليل القبول وباقي الأوراق بموجب إذن دفع يطبع من علي الموقع الإلكتروني للتنسيق لدفع حوالة بريدية بمكاتب البريد المختلفة وذلك علي الكود المؤسسي رقم 13600101 ورقم حساب الدائنون رقم “9190447778”.

وأوضحت الوزارة، أنه سيتم استلام رقم الدخول والرقم السري على الهاتف المحمول المسجل بالموقع حتي يتم حضور الطالب إلى المكتب أو أي من فرعيه مرة واحدة فقط عند تسليم الشهادات، كما أنه يتاح للطالب بواسطة برنامج تسجيل التنسيق الإلكتروني للشهادات المعادلة حجز الموعد والتاريخ للذهاب إلي مقر المكتب أو أي من فرعيه لتسليم أوراقه مرفقة بطبعة البيانات الأساسية والدرجات والرغبات؛ لمنع تكدس الطلاب والازدحام تماشيَا مع الظروف الراهنة ولمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما أعنلت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، بدء صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية بداية من يوم السبت الموافق 26/9/2020، وذلك بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

وتقرر البدء في صرف وقبول أوراق الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية بداية من يوم السبت الموافق 26/9/2020 وذلك بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

“التعليم العالي” يشيد بمشروع مصري لتصنيع خام الأدوية الخاصة بفيروس كورونا

تابع مواقعنا